أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

قال “موفق ناهس العتيبي” -شقيق المبتعث السعودي ماجد العتيبي المفقود بأميركا- إن موعد وصول شقيقه إلى السعودية كان مفترضًا يوم الأحد الماضي، وقد ذهب لمطار الملك خالد لاستقباله في اليوم المحدد ولكنه تفاجأ بعدم وصوله على متن الرحلة.

وكان المبتعث السعودي في الولايات المتحدة الأمريكية ماجد ناهس العتيبي، اختفى في مطار مدينة شيكاغو التي تعد ثالث أكبر مدينة سكانية بالولايات المتحدة .

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسمًا تحت عنوان “المبتعث_ماجد_العتيبي_مفقود” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي دعوا من خلالها بالسلامة للمبتعث، مطالبين من يشاهده بالإبلاغ على رقم محدد.وتكثف الأجهزة الأمنية الأمريكية بالتعاون مع السفارة السعودية البحث عن المبتعث .

وتوالت الدعوات للمفقود والتي كان أبرزها ماكتبه خلف الدوسري‏ @kalafaldossry  اللهم إنا نستودعك عبدك #ماجد_العتيبي اللهم احفظه من فوقه ومن تحته وعن يمينه وشماله ورده لأهله سالماً معافاً.#المبتعث_ماجد_العتيبي_مفقود.

وكتب أ: مشعل العراك ©‏ @aburiyadh1402   #المبتعث_ماجد_العتيبي_مفقود الله يرده سالمًا معافى ويحفظه يارب ويحفظ طلابنا المبتعثين من كل شر.

وقال محمد اليحيا‏ @Alyahyamo7ammad  #المبتعث_ماجد_العتيبي_مفقوداللهم إنا نستودعك عبدك ماجد، اللهم احفظه من فوقه ومن تحته وعن يمينه وعن شماله ، اللهم ورده لأهله سالما معافا. 

وأضاف نواف بن رازن‏ @binrazin1  #المبتعث_ماجد_العتيبي_مفقود أملنا كبير بوزارة الخارجية ووزيرها المتألق عادل الجبير في بحث موضوع هذاالطالب لعلنا نسعد بسلامته وعودته.

وتابعت ريـم العـتيبي ~‏ @Ru___511 #المبتعث_ماجد_العتيبي_مفقود الله يحفظه و يرجعه بالسلامة.

وقال حمد ال منيف‏ @hamadd200o  #المبتعث_ماجد_العتيبي_مفقود الله يحفظه ويرده سالم لأهله.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري