أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

انتشر على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وسم حمل عنوان #ماذا_تعلم_عن_اليمن ليظهر في أكثر من ستين ألف تغريدة على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وعبر الوسم عدد المغردون محاسن اليمن والأشياء المفضلة لديهم بالدولة اليمنية وشعبها، بعيدا عن الحرب والأزمة الانسانية والسياسية التي تشهدها البلاد.

كما تفاعل مغردون مع وسم الذي حصد هو الآخر الآف التغريدات وكان من أبرزها ماكتبه أدهم  @adhm00faisal على وسم #ماذا_تعرف_عن_اليمن  "أهل الطيب والكرم لا تجد عندهم حقد ولا فتن بل حكمة وأصالة لهم في قلبي كل الحب". 

وفي نفس السياق قال مـحـمـد بـن نـاصـر‏ @M_N_Balahmar  "يكفيني فخراً وعزاً وتفائلُ بدعاء وحبُ نبينا العظيم إلينا( محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم ) #ماذا_تعلم_عن_اليمن #ماذا_تعرف_عن_اليمن

وتابع‏ ahmed Mohammed  @ahmed_spll  معلقا على الوسم " #ماذا_تعلم_عن_اليمن أهل الحضارة وأهل العلم  منبع الفنون والثقافة أسلموا بالرسالة تاريخها لايسعه كتاب باكمله ولاكني اختصرت.

وأضاف حساب سياسي  @seyaaasi  #ماذا_تعلم_عن_اليمن كان سعيدا واصبح شقيا تعيسا

وكتب @alghamdi389 #ماذا_تعرف_عن_اليمن حضاره ضخمه ومتطُوره في عصرهَا دافعت عن ارضها لاخر نفس ضد الانجليز لا يستهزىء باليمن الا من يجهل تاريخه.

وأضاف حساب سعودي فله‏ @saudi_falahh تعتبر اليمن أرض العرب الأولى ، والشعب اليمني هو أصل الجنس العربي، واليمنيون هم أول من تكلم باللسان العربي #ماذا_تعرف_عن_اليمن .

وكتبت عائشة‏ @Aisha_tblod   #ماذا_تعرف_عن_اليمن اليمن مهد العروبه والسعوديه مهد الاسلام دولتان لن تفترق مهما حاول الاعداء وسنبقى جيران واخوان الي ان تقوم الساعه.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

فيديو مراهقات في حالة سكر بساحة تفحيط يشعل تويتر السعودية

مطالبات سعودية بعودة الصندوق العقاري