أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

موجة من الاستياء المخلوط بالسخرية بسبب فيديو منتشر على الإنترنت لسائق الراليات السعودي يزيد الراجحي، يظهر فيه يهدي نفسه سيارة فارهة من ماركة بوجاتي، ويرى البعض أن بطل الراليات حر فيما يفعل بماله اعتمادا على آية "وأما بنعمة ربك فحدث" آخرون يعتقدون أن ما فعله الراجحي يعد استفزازا لمن ليس في مقدرته شراء مجرد سيارة عادية.

وعلى وسم #يزيد_الراجحي تباينت ردود الفعل حول المقطع، والتي كان أبرزها ماقاله سالم المزاعل‏ @salem9s   #يزيد_الراجحي بسم الله ماشاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك وحفظ يارب يارب انك ترزقنا مثل هذه السيارة وترزقنا الفوز بالجنة والنجات من النار.

وكتب عقاب الشيباني‏ @Eqqab   قال تعالى: وأما بنعمة ربك فحدث  الله يزيدك ويزيدنا من خيره ، ويرزق كل محتاج فقير  #يزيد_الراجحي

وأضاف إبراهيم المنيف @altamimi14 هناك مشاهير لم يتباهو بغناهم الفاحش " بيل غيتس! ستيف جوبز! مارك زوكربيرج! لم يتباهوا بغناهم الفاحش، لأنهم لا يعانون من عقدة النقص، ويدركون ان قيمتهم أسمى من ذلك #يزيد_الراجحي ".

وقال محمد آل جاسم التميمي @M_tmemi   #يزيد_الراجحي { واما بنعمة ربك فحدث } اشعر ان الرجل لايتحدث من كبر يتحدث من واقع يعيشه هم طبقتهم كذا يعني عادي هذي سواليفهم وهو طلعها لنا .

وتابع إبراهيم السليمان @70sul  #يزيد_الراجحي لا أستطيع أن أرسم لك كيفية وطريقة تصرفك بأموالك فهذا حق أصيل لك لوحدك لكنك تستطيع أن تكون عضو فعال في المجتمع بالطرح الهادف..

وعلق عبدالكريم الحربي @Kemmooalharbi بتغريدة قال فيها "  حياة يزيد كانت نفس حياته الآن الفرق البسيط هو مشاركة اللي يتابعونه حياته  ،،كان يشحن سياراته لـ لندن قبل يجي السناب ، #يزيد_الراجحي".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

بالفيديو .. ماهي قصة وسم #تبي_راتبك_اعتذر_للمصري

أول ظهور لفنانة مصرية وزوجها الملياردير السعودي

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎