أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تعد مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر أحد وسائل نقل الاخبار ونقل الأشخاص المغمورين إلى عالم الشهرة الافتراضية، باعتبارها وسيلة سهلة الاستهلاك، فمئات نقرات الاعجاب كافية لتحويل أي شخص بغض النظر عن جودة المحتوى الذي يقدمه الى نجم افتراضي.. هذه النجومية لا تقتصر على الأشخاص بل وصلت الى الحيوانات التي أصبحت تثبت نجوميتها في هذا المجال كذلك..  

تحول هذا الخروف إلى نجم "فيسبوك" بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في نيوزيلندا، بعد قيام صاحبته الأسبوع الماضي بنشر فيديو له يظهر فيه وهو ينطح الكرة برأسه بمهارة تكاد توازي اللاعبين المحترفين.

موضوع ذو صلة: كيف ستبدو عليه وسائل التواصل الاجتماعي.. لو شاركنا حقيقة ما نشعر به؟

وبحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أصيبت الفتاة "ماري ماكدونالدز" بالصدمة من مهارة خروفها "بروس" في نطح الكرة حين كانت تلعب مع رفيقتها في واحة خضراء بجانب خروفها الذي بدا مهتما بالانضمام إلى اللعبة، ففوجئت حين مررت الكرة لبروس بقدرته على نطح الكرة برأسه..

وقد جذب الفيديو الذي نشرته "ماري" عبر حسابها على "فيسبوك" تعليقات العديد من المشاهدين الذين يعتقدون أن "بروس" هو مستقبل الرغبي النيوزيلندي، ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن الخروف "بروس" عمره 5 أعوام بمزرعة في منطقة "روتوروا" النيوزيلندية.. 

اقرأ أيضا: "جرو أخضر".. يثير الحيرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي (صورة)

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎: