تعرض للضرب.. بسبب تذمره من تأخر الطائرة لأكثر من 10 ساعات

image

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

قد يرتكب موظفو المطارات سلوكيات وممارسات سلبية جدا ازاء ارتكاب البعض مخالفات كالتدخين في غير الأماكن المخصصة، وإستخدام الهاتف الجوال أثناء إنهاء إجراءات المسافرين، وعدم الالتزام بآداب المخاطبة مع المسافر.. لكن أن تصل الامور لحد استعمال العنف ضد المسافرين لأي سبب، هذا ما لا يمكن تجرعه من طرف الركاب أو ادارة المطار نفسها.. 

مؤخرا انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ​تُظهر لحظة أقدم خلالها عامل في مطار فرنسا على ضرب رجل احتج بسبب تأخر طائرته 13 ساعة، وفق صحيفة "ميرور" البريطانية. 

هذه ​الصورة انتشرت عبر مواقع الأخبار البريطانية بشكل واسع علما أن الحادثة جرت في مطار "نيس" الفرنسي السبت 29 يوليو/ تموز. 

تعرض للضرب.. بسبب تذمره من تأخر الطائرة لأكثر من 10 ساعات

موضوع ذو صلة: إكتشف أكثر مطارات العالم إزدحاما؟

وفي التفاصيل، تذمر أحد المسافرين من تأخر طائرته 13 ساعة فما كان من موظف المطار إلّا أن لكمه على وجهه، بالرغم من أنه كان يحمل طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها الـ 9 أشهر بحسب شهود عيان.

يذكر إلى أن رقم الطائرة المتأخرة هو EZY2122 وقد كانت متجة من مطار "نيس" الفرنسي إلى "لوتون" في العاصمة البريطانية لندن. وقد قيل أيضا إن زوجة الرجل الذي تعرض للضرب في المطار كانت تتذمر أيضا لأن طعام الطفلة قد نفذ والطائرة متأخرة جدا..

اقرأ أيضا: هل تعرف لماذا الضرب على الوجه مكروه؟

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎:

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.