أخبار الآن | دبي – الإماارات العربية المتحدة 

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون كنديون عن نتائج جديدة وخطيرة للغاية، حيث أفادت بأن وسائل الإعلام الاجتماعية مثل "فيسبوك" و"تويتر" و"انستغرام" تسبب العديد من الأمراض النفسية، كما تدفع للقيام بتصرفات طائشة قد تجر أحيانا للموت.

مؤخرا.. قام مغامر روسي، يبلغ من العمر 25 عاما، بتحد خطير على حافة ناطحة سحاب ​معرضا حياته لخطر كبير، وفق صحيفة "the mirror". 

 وبحسب الفيديو الذي التقطه "أوليج شيرستياشينكو"، الذي يسمي نفسه "أوليغ الكريكيت"، بطريقة السيلفي، فقد ظهر وهو يركب  لوح الـhoverboard ويقوم ببعض "الشقلبات" ويلعب كرة السلة على حافة المبنى الشاهق في "هونغ كونغ".

موضوع ذو صلة: لمحبي المغامرة .. 8 قصص غريبة للبقاء على قيد الحياة

الملفت هو أن هذا الشاب أصبح نجما على الانترنت في بلده روسيا بعد تنفيذه لتحدٍ خطير جداً إسمه death-defying، ويذكر أن هذا الفيديو حصل على نحو مليون مشاهدة منذ ان تمّ نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر، أن العديد من الدراسات حذرت من الإدمان في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، سناب شات، وغيرها) بالرغم من أنها أنشأت أفضل وسيلة لتحقيق التواصل بين الأفراد والجماعات، وتشير إلى أن الدماغ يرغب في تفقد مواقع التواصل الاجتماعي مرة كل 31 ثانية.

اقرأ أيضا: مغامرة خطرة تودي بحياة بطل العالم للشطرنج!

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
الفلبين تعتقل واحداً من الأخوة ماوتي المدعومين من داعش