أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

حكم القضاء البريطاني على زوجين تسببا في قتل مولودتهما في "كاريد تشاريد" بلندن، ومحاولة التستر على الجريمة في حافلة، بالسجن لمدة 11 سنة.. 

وبحسب الفيديو الذي نشرته إدارة المواصلات، من الواضح أن "روزالين بيكر"، ( 25 عاما)، وجيفري ويلتشير، (52 عاما)، كانا قد خططا معا للتستر على جريمة الإعتداء المروع في حق طفلتهما "إيماني" في "بيلي القديمة" بلندن، وفق موقع (بي بي سي). 

موضوع ذو صلة: حاولا قتل صديقتهما بسبب صور السيلفي!

ويبلغ عمر الطفلة تقريبا 16 أسبوعا، حيث كانت تعاني من 40 كسرا في ضلعها، وكسرا في المعصم والجمجمة، وقال القاضي "نيكولاس هيليارد"، أن "الزوج أذاق الطفلة في الأيام الأخيرة العذاب، حيث عاشت ظروفا مؤلمة ومحيرة في نفس الوقت"..

وقد وقعت هذه الأحداث المؤلمة في شهر سبتمبر / أيلول 2016، حيث اتهما بالتستر على جريمة العنف والاعتداء، وأخذ جثة الطفل الميت الى مكان ما على متن الحافلة، في محاولة لإخفاء آثار جريمتهم.. 

إصابات مثل حادث "سيارة"
وصرح القاضي الذي أصدر الحكم على الزوجين المذنبين، أنهما "وضعا مصالحهما الخاصة في كفة وحياة الطفلة العاجزة في الكفة الثانية"، كما قال أنه لا تبرير لهذا الفعل الشنيع للأم التي استخدمت جثة ابنتها لمحاولة إخفاء ما حدث حقا".. 

وبعد اجراء تشريح لجسد الطفلة، توصلت النتائج إلى أن الاصابات التي تعرضت لها الطفلة هي شبيهة بإصابات ضحايا حوادث الطرق أو السقوط من نافذة في الطابق الأول..

اقرأ أيضا: أكثر 10 جرائم غموضا في تاريخ هوليوود