أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

لو كان على رأس عمله لما تسنى له الحديث الى العامة على هذا النحو، فتكاليف السلطة تفرض على رئيس أقوى وأعظم دولة في العالم أن ينتبه الى تفاصيل حديثه مهما كبرت أوصغرت، فكل كلمة في عالم السياسة والدبلوماسية، لها دلالة نافذة ولا يمكن التراجع عنها كما هو الحال عندما يتبادل الناس في المقاهي أطراف الحديث.

إذ قالت دارا نوف دابلداي وهاتشت بوك للنشر في بيان إن الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون يعمل مع الكاتب جيمس باترسن على تأليف رواية عنوانها "ذا بريزيدنت إذ ميسينج" أو "الرئيس مفقود" ستنشر في يونيو /حزيران 2018. وفقا لرويترز.

إقرأ: شقة في برج ترامب تحوي حقيبة "كرة القدم" وهي أخطر ما تملكه أمريكا

وقالت الشركتان إن الكتاب سيكون "توليفة فريدة من المؤامرات والتشويق والدراما العالمية التي تدار خلف الستار على أعلى مستويات السلطة". وقال كلينتون إنه من قراء باترسن منذ سنوات وإنه يستمتع بالعمل معه.

وقال كلينتون في بيان "العمل على تأليف كتاب بشأن رئيس لا يزال في السلطة، على أساس ما أعرفه بشأن العمل والحياة في البيت الأبيض وكيف تعمل واشنطن، يحمل الكثير من المرح".

وقال باترسن الذي يشتهر برواياته التشويقية إن العمل مع كلينتون الشيء الأبرز في حياته العملية. وقال باترسن في بيان "إنني أروي قصصا ورؤية الرئيس كلينتون العميقة سمحت لي بأن أسرد قصة مشوقة حقا".

إقرأ أيضا 

صاحبة الجلالة تقود دون حراسة وهي في سن الـ91.. فهل هذه المرة الأولى؟

رسائل تهديد تكشف لأول مرة.. صديق "مايكل جاكسون": ملك البوب مات مقتولا