أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

لجأت شبكة "إتش.بي.أو" التلفزيونية إلى طريقة مبتكرة للإعلان عن موعد انطلاق الموسم الجديد من المسلسل الخيالي "غيم اوف ثرونز" من خلال بث مباشر ذاب خلاله لوح من الجليد ليكشف عن الموعد وهو 16 يوليو/ تموز. وفقا لرويترز.

وشاهد أكثر من مئة ألف شخص الحدث الذي بث مباشرة على فيسبوك لمدة ساعة فيما ذاب لوح الجليد ببطء بفعل ألسنة من اللهب. وقطع البث عدة مرات بسبب مشاكل تقنية.

وتأجل موعد عرض الموسم السابع المنتظر من (غيم اوف ثرونز) الذي يحمل العنوان الفرعي "الحرب الكبيرة جاءت" إلى الصيف متأخرا عن موعده المعتاد في الربيع بسبب تأجيل التصوير لالتقاط مشاهد في الشتاء لعالم ويستروس الخيالي في المسلسل.

إقرأ: ما سر هذين اللونين؟.. رؤساء أمريكا لا يرتدون إلا ربطات عنق زرقاء أو حمراء

يدور المسلسل الفائز بجوائز إيمي والمقتبس عن روايات جورج آر. آر. مارتن "آ سونج اوف آيس اند فاير" حول صراع بين عدة أجيال للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة.

ويظهر في إعلان تشويقي نشرته "إتش.بي.أو" أمس شعارات الأسر المتحاربة وهي تتفتت وتتحول إلى رماد فيما سُمعت أصوات شخصيات رئيسية وهي تردد جملا من مواسم سابقة في تسلسل زمني للأحداث التي أدت للحرب.
 

وفي النهاية يسمع صوت جون سنو قائد الحرس الليلي الذي عاد إلى الحياة في الموسم السابق وهو يقول "الشيء ذاته سيأتي من أجلنا جميعا. هناك حرب واحدة مهمة وهي الحرب الكبرى. وقد جاءت."

إقرأ أيضا 

بالفيديو: محلل سياسي يتعرض لموقف فكاهي محرج على الهواء مباشرة والسبب.. أطفاله!

الحملة الإنتخابية لترامب وكلينتون تتحول إلى سلسلة تلفزيونية قصيرة