Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الحملة الإنتخابية لترامب وكلينتون تتحول إلى سلسلة تلفزيونية قصيرة

11/03/2017 . 11:48

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

التلفزيونية المشفرة إنها تخطط لإنتاج سلسلة درامية قصيرة عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016. وفقا لوكالة رويترز للأنباء.

ولم تعلن المحطة أسماء فريق العمل أو عنوانا للسلسلة أو تحدد تاريخا لبدء العمل في المشروع الذي جاء من الفريق ذاته الذي أنتج سلسلة "غيم تشينج" التي فازت بعدد من الجوائز وتدور أحداثها حول انتخابات عام 2008. ولعبت الممثلة الأمريكية جوليان مور دور المرشحة الرئاسية الجمهورية سارة بالين في هذه السلسلة.

وشكلت انتخابات عام 2016 التي فاز فيها المرشح الجمهوري دونالد ترامب على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون في نوفمبر/ تشرين الثاني واحدة من أكثر السباقات الانتخابية إثارة في الذاكرة الحية للأمريكيين.

إقرأ: الفيلم المغربي القصير "آية والبحر" يفوز بجائزة مهرجان القاهرة الدولي لسينما المرأة

وذكرت مجلة "هوليوود ريبورتر" في فبراير شباط أن هذه الانتخابات ستكون موضوع سلسلة تلفزيونية قصيرة أخرى يعمل عليها كاتب السيناريو مارك بوال، كما أشار موقع "ديدلاين" في الشهر الماضي إلى مشروع سلسلة تلفزيونية قصيرة عن كواليس حملة ترامب الانتخابية لا يزال قيد البحث في هوليوود.

وذكرت (إتش.بي.أو) أن السلسلة التلفزيونية ستُقتبس عن كتاب سيصدر قريبا للصحفيين السياسيين مارك هالبين وجون هيلمان عن الحملة الانتخابية.

إقرأ أيضا 

مهن غير تقليدية تقدم عليها النساء رغم ازدراء المجتمع

وزير مصري يعتذر للنجم "ميسي".. لهذا السبب

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية