أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

 ذكرت صحيفة حكومية أن السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة فتحت تحقيقا في زيارة قامت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان لجمعية خيرية حكومية في دبي لرعاية الأطفال هذا الشهر وأشارت إلى أنها تخالف عادات وتقاليد الدولة، وختمت كارداشيان زيارة قصيرة للإمارة الخليجية في مطلع الأسبوع بالتسوق في مركز تجاري ضخم. وفقا لوكالة رويترز للأنباء

لكن صحيفة الإمارات اليوم نقلت عن وفاء بن سليمان مديرة إدارة وتأهيل ذوي الإعاقة بوزارة تنمية المجتمع قولها إن زيارة كارداشيان لمركز راشد للمعاقين تمت دون الحصول على موافقة من الوزارة وأنها "ليس لديها أي هدف يمكن أن يستفيد منه الطلبة".

إقرأ: هذه قائمة بالدول التي يمكنك شراء جنسيتها

وقالت بن سليمان إن الوزارة تحقق في سبب استضافة المركز لكارداشيان دون تصريح منها وأضافت أن الوزارة "كانت سترفض النشاط لو تقدم المركز بطلب لاستضافة كارداشيان" مشيرة إلى أن "هناك معايير عدة يتم التقيد بها عند موافقة الوزارة على نشاط يتقدم به أي من مراكز ذوي الإعاقة أهمها الالتزام التام بعادات وتقاليد الدولة".

والزيارة التي قامت بها كارداشيان 36 عاما" يوم 15 يناير / كانون الثاني هي أول ظهور علني لها بعد أن تعرضت لسرقة مجوهرات تبلغ قيمتها نحو عشرة ملايين دولار في باريس في أكتوبر /تشرين الأول.

وكتبت كارداشيان على حسابها على تويتر تقول يوم الاثنين "أفضل جزء في الزيارة كان زيارة مركز راشد … هؤلاء الأطفال قدموا لي عرضا لا يشاهد سوى مرة واحدة في العمر."

إقرأ أيضا 

أوباما خلال رئاسته.. دار حول الأرض 23 مرة.. فما هي الدول التي زارها؟

بعد 28 عاما من اختطافهما.. صينيتان تجمتعان بأمهما