أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة

احتفظ مسلسل "غيم اوف ثرونز" أو "لعبة العروش" الذي أنتجته شبكة HBO التلفزيونية، بمكانه بين الفائزين بجوائز "إيمي" وذلك بحسب "رويترز"
لكن أسماء جديدة انضمت للقائمة، كما ترك ممثلون من أعراق مختلفة بصمتهم في حفل خيمت عليه بقوة انتخابات الرئاسة الأمريكية المقررة هذا العام.

ونال المسلسل 23 ترشيحا لجوائز "إيمي" هذا العام وحصد 12 جائزة في المجمل، من بينها جائزة أفضل مسلسل درامي وأفضل إخراج وأفضل كتابة.
وتفوق "غيم اوف ثرونز" على مسلسل "مستر روبوت" الذي تعرضه شبكة "USA Network" ومسلسل "هاوس اوف كاردز" ويعرض على شبكة "Netflix"
وبذلك يكون مسلسل "لعبة العروش" المشهور والذي "دبلج" وترجم الى العديد من اللغات الحية، قد دخل تاريخ الدراما الأمريكية والعالمية من أوسع أبوابه. 
وقدم الحفل المذيع التلفزيوني جيمي كيميل.

كما وفاز الممثل المصري الأمريكي رامي مالك بجائزة عن دوره في مسلسل "مستر روبوت" متفوقا على أسماء شهيرة مثل كيفين سبيسي وليف شريبر.وقال مالك "35 عاما" وهو يتسلم الجائزة "يا إلهي… رجاء قولوا لي إنكم ترون هذا أيضا"
وفاز الهندي الأمريكي عزيز أنصاري بجائزة "إيمي" للكتابة مناصفة مع الأمريكي من أصل آسيوي ألان يانج عن مسلسلهما الكوميدي "ماستر اوف نان".

إقرأ أيضا

حفل توزيع جوائز "إيمي" ورامي مالك أفضل ممثل.. (صور)
أزرار قمصان النساء على اليمين والرجال على اليسار.. ما السبب؟