أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

توصل "مساعد العنزي"، رئيس رقباء مركز الدفاع المدني بمحافظة الشملي بالسعودية الى قرار جريء، نفذه على طريقة أفلام الأكشن أو القتال الهوليوودي. 

وبحسب موقع "العربية" قاد العنزي شاحنة وهي تشتعل متجهأ الى منطقة خالية من السكان بعد أن كانت متوقفة بجوار محطة وقود مخاطرا بسلامته الشخصية، علما بأن الشاحنة كادت أنت تودي لكوارث وخسائر في الأرواح والممتلكات.

اقرأ: صاحب مطعم باريسي يرفض خدمة مسلمتين ترتديان الحجاب! (فيديو)
شاهد بالفيديو: ردة فعل قاسية لوالد شاهد ابنته برفقة شاب!

قال العنزي للمصدر عينه، إن "بلاغا ورد إلى مركز قيادة الدفاع المدني يفيد بوجود حريق في شاحنة تحوي نحو 50 مكعباً من الأعلاف، وسط سوق مكتظ بالسكان". وأضاف: "اتجهت سيارة الدفاع المدني إلى الموقع حيث لم يستطع قائد الشاحنة التصرف وابتعد الناس عنها بانتظار احتراقها".

وتابع قائلا: "كانت المنطقة بجوار مساكن في محافظة الشملي تضم نحو 50 ألف نسمة، حينها بادرت بقيادة الشاحنة، وهي تحترق حيث كان الحريق في الجزء الخلفي، والوضع يزداد من سيئ إلى أسوأ، وتوجهت إلى منطقة بعيدة عن السكان بمرافقة سيارة الدفاع المدني". 

اقرأ أيضامراهقون عباقرة.. هكذا كانت حياة عمالقة التكنولوجيا في سن الـ25
بعمر ناهز الـ3 ملايين عام.. كهف بالليجا جدير بأن يكون أعجوبة الدنيا الـ8

كما أوضح العنزي أن ثاني أكسيد الكربون دخل مقدمة الشاحنة الشيء الذي أدى إلى اختناقه واضطراره للتوقف: "تم نقلي للمستشفى وتم إطفاء الحريق من رجال الدفاع المدني بأقل الخسائر". 

مؤكداً في نفس الوقت، أن "هذا هو دور رجل الإطفاء بالتعامل مع الحرائق والحفاظ على الممتلكات وأبناء الوطن".

شاهد الفيديو