أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أصيب الكثيرون بجنون لعبة "البحث عن البوكيمون"، هذه اللعبة دُشنت قبل أيام عدة، رغم ذلك وجدت شعبية منقطعة النظير في عدد من الدول، التي وصلت إليها اللعبة، الجميع منهمك في البحث هنا وهناك عن البوكيمون، ومع ذلك من الممكن أن لا يحالفك الحظ ولن تعثرعليه لضيق الوقت.

أو من الممكن العثور عليه في مكان غير مناسب على الاطلاق، رغم ذلك فان البعض لا يجد حاجز المكان عائقا كبيرا، فنظرا لانجذاب البعض الى هذه اللعبة، لا يمنع المهووس بها نفسه من استكمال عملية البحث. 

شاهدوا أيضا: كانت تبحث عن Pokémon.. فوجدت جثة حقيقية! (صور)

اقرأ أيضا: لعبة "بوكيمون" تكتسح العالم وتصيب الشباب بالهوس

فحتى أثناء انتظار وصول مولود جديد، لم يستطع أحد الأباء منع نفسه من استكمال عملية البحث، فقد تمكن من العثور على أحدهم واقفا جنب السرير، الذي ترقد عليه زوجته في المستشفى، استعدادًا لعملية ولادتها.

اقرأ أيضا: مراهقون في ميزوري استخدموا لعبة "بوكيمون" لاستدراج ضحايا لسرقتهم

ونشر الزوج صورة من داخل غرفة المستشفى لدى عثوره على البوكيمون على سرير زوجته، التي وصفها بأنها غير مهتمة بالأمر، وعلق عليها قائلًا: "أنا محظوظ بشكل كاف لأن زوجتي تدعم أسلوب حياتي الجديد (البوكيمون)، فقد منعتني من التجول حول المستشفى للبحث عن المزيد، على الأقل حتى تضع مولودها!".

اقرأ أيضا: 4 مخاطر لتحميل لعبة "بوكيمون" للأندرويد

تلك الصورة حققت انتشارا كبيرا،  فقد علق عليها الكثيرون، ووصف بعضهم ذلك الرجل بأنه زوج سيء، لأنه يجد أن زوجته، التي تستعد للولادة لا تهتم بالبوكيمون.