أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تمكن رجل Stoke-on-Tent القوي، الملقب بالوحش، من تحقيق انجاز مذهل في ساحة ليدز خلال نهاية الأسبوع، لكنه رغم هذا الانجاز اعترف أنه كان على وشك الموت، حسبما نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية.

بهذا الانجاز أصبح ايدي الشخص الوحيد على مستوى العالم الذي تمكن من رفع 500 كيلوغراما، لكن بمجرد رفع هذا الوزن حتى فقد الوعي مما أدى الى انفجار الأوعية الدموية في دماغه!
في البداية رفع هول 465 كيلوغراماً، لكن اثنين من منافسيه تمكنوا من القيام بالمثل، وهو الشيء الذي دفعه الى التحدي، ملتقطا نفسا عميقا أمام الحشد الصاخب، كما ظهر في الفيديو، تأهباً للتحدي الضخم، لم يضيع المزيد من الوقت، مثيرا حماسة الجمهور الشديدة، بعدما تمكن من تحقيق رقم قياسي عالمي برفعه نصف طن .

اقرأ أيضا: هل "صفع وجه المرأة" يقيها التجاعيد والشيخوخة؟

لكن هول عانى كثير حينما رفع هذا الوزن، فسقط على ركبتيه من هذه الرفعة، الشيء الذي تسبب له في انفجار الأوعية الدموية في الدماغ، وفي نزيف الأنف بعد نجاحه في رفع هذا الوزن، لكن سرعان ما وقف على قدميه من جديد ليكمل التحدي. 

وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية، تحدث هول (28 عاماً) إلى "Yorkshire Post" قائلاً " قتلني هذا تقريباً، الضغط على جسدي كان سرياليا، وهو الشيء الذي أفقدني وعيي، نزف أنفي أيضاً، ليس من الصحي القيام بأمر مشابه لذلك".

اقرأ أيضا: سجناء ينقذون حارسهم من الموت

أضاف "لكنني فعلته. أنا متأكد من وجوده في كتب التاريخ لفترة طويلة من الوقت. هذا الشعور العظيم المشابه لأول رجل على القمر وأول من ركض ميلاً في أقل من أربعة دقائق. الآن أنا أول من يرفع نصف طناً مميتاً. إنه أمر عظيم وأنا سعيد".