أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

منذ نعومة أظافره، تفوق في جذب الأنظار اليه، ومع مرور السنوات صار الكل يلقبه "بالفتى الثعبان"، لا لشراسته لكن بسبب مرونة جسده، وهو ما دفع الكل للاعجاب بقدرات جسده الخارقة.  

وفق موقع "The Telegraph" فإن أديتيا، الصبي الهندي الذي يبلغ من العمر 13 عامًا، قد حفر بليونة جسده.. اسمه بموسوعة "غينيس" للأرقام القياسية.
شاهدوا أيضا: ثنائي يقوم بحركات خطرة من أعلى ناطحة سحاب صينية! (فيديو)

كما أوضح الموقع أن أديتيا عبر عن سعادته الكبيرة لامتلاكه تلك المرونة العالية التي يستعرضها أمام أصدقائه والحاضرين من سكان القرية. كما يحرص على أن يصبح الأكثر مرونة في بلده وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية. 

شاهدوا أيضا: 8 قصص صادمة لأطفال تحولوا لوحوش.. من بينهم عرب! (فيديو)

قالت والدته، كأول معجبة بابنها "ان الجميع يتعجبون من مقدرته على القيام بتلك الحركات، إذ انه يمتلك مرونة لم يشاهدها الأطباء من قبل ويسعى ليكون من المشاهير". 

منذ سنوات أديتيا الأولى، لاحظت الأم "فرط الحركة" عند ابنها، وبدلا من أخذه للطبيب، لجأت بمعية والده الى مدرب لصقل مهاراته الحركية، فتم تدريبه على "ممارسة الالتواء" لمدة ثماني سنوات، كما لقنه المدرب كل التقنيات لتنفيذ الحركات الأكثر تعقيدا".  

وبفضل هذه التدريبات القاسية يستطيع حاليا طي ساقيه الى أن يسندها على كتفيه بكل سهولة، ورغم وصوله الى هذا المستوى فانه يؤكد أنه لم يصل بعد الى الكمال.