أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)  

في حادثة غريبة من نوعها، ظهرت فجوة فجأة فوق مجرى عملاق في مدينة "فوكوكا" باليابان وهو ما دفع الى ابتلاع قسم ضخم من الطريق بما فيها اشارات المرور، بالقرب من أشغال مد نفق المترو الجارية حاليا بالمدينة. 

وذكرت تقارير أن الفجوة الواسعة تبلغ تقريبا سبعة إلى ثمانية أمتار، وظهرت لأول مرة في الساعات المبكرة من صباح الثلاثاء بالتوقيت المحلي، وفق ما صرح به "أودا" ضابط ادارة الأزمات في مدينة فوكوكا لقناة  CNN. 

اقرأ: "الكاكيبو".. طريقة يابانية تجبرك على ادخار الأموال!

وفور ظهور الفجوة العميقة تم إجلاء السكان بالمناطق المجاورة، خوفا من استفحالها، كما طوقت بالكامل خمس طرق رئيسية بالقرب من منطقة تجارية مزدحمة.

قبل ظهور الفجوة، برزت ثقوب صغيرة ثم اندمجت فيما بينها رويدا رويدا، لتتوسع على بعد 300 متر من محطة السكك الحديدية هاكاتا.

اقرأ أيضاظاهرة مدهشة ونادرة.. كرات ثلج بحجم كرة السلة.. تغزو شواطئ سيبيريا
حقائق غريبة ومدهشة عن جسم الانسان لم تسمع بها من قبل …

أما المجرى الضخم الذي خلف الفجوة، يبلغ طوله 27 مترا وعمقه 15 مترا. وقد امتلأ كليا بالمياه التي تسربت من أنابيب الصرف الصحي، التي دمرها انهيار جزء كبير من الطريق. 

وصرح الضابط "أودا" أن هذه الفجوة التي ظهرت ربما تسببت فيها أعمال البناء الجارية تحت الأرض، وهو الشيء الذي دفع ادارة الأزمات الى التحقق من تسرب الغاز بالمنطقة، نظرا لقربها من مورد للغاز. 

 

博多駅前やばいですよ pic.twitter.com/tq9dmAGsPG

— うちんちびんぼう (@utintibinbou)
November 7, 2016

وفيما تحقق السلطات لمعرفة سبب حصول هذه الفجوة العميقة التي ابتلعت جزءا كبيرا من الطريق والمجرى، انطلقت الكثير من التعليقات الساخرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول امكانية بزوغ وحش من هذه الفجوة العميقة في وقت لاحق.