اخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

لم يرث Harvey Millington، البالغ من العمر 14 عاما ثروة عن والديه، ولم يكن الابن المدلل الذي ولد بملعقة من ذهب في فمه، لكن بفضل فكرة بسيطة تمكن من جمع ثروة كبيرة جدا، لا يتمكن الكبار من جمعها بسهولة. 

في التفاصيل، أصبح هذا الطفل البريطاني الطموح بفكرته التي تبدو بسيطة جدا من الدخول الى عالم المليونيرات من بابه الواسع، بعدما ابتكر فكرة تذكير أصحاب السيارات والدراجات بمواعيد تسديد "ضريبة الطريق"، التي يجب دفعها مقابل استخدام الطريق العامة، بحسب صحيفة "الدايلي ميل". 

اقرأ: "وصفات أكسبتهم ثروات طائلة".. أغنى 5 طهاة في العالم! 

يقوم هارفي بتذكير السائقين عبر بيع ملصقات يكتبها بنفسه مقابل 4 جنيهات استرلينية، ثم ابتكر موقعا الكترونيا لنفس الفكرة التي لمعت في ذهنه بفضل والده الذي كان دوما يتساءل عن الطريقة التي لا ينسى بها السائق دفع الضريبة. 

فمن الممكن أن ينسى السائق دفع ضريبة الطريق بسهولة، الشيء الذي يكلفه دفع غرامة كبيرة تصل الى 1000 جنيه استرليني، لكن بفضل ملصقات هارفي يتفادى ذلك.

اقرأ أيضاالعثور على شريك حياة مناسب مهمة صعبة.. إليكم أهم الخطوات!

بفضل فكرته الذكية، جمع هارفي 100 ألف جنيه، اشترى بها قطعة أرضية فتحت له أبواب الثروة على مصراعيها، هذه القطعة اشتراها منه مستثمر عقاري مقابل 2,5 مليون جنيه استرليني، وبفضل هذه الأرض أصبح هارفي من الأغنياء.