أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة

في بعض الأحيان، تتحول أشياءا تجلب السعادة عادة الى مصدر خوف وذعر، من المعروف في الدول العربية أن حلوى "المعمول" هي نوع من البسكويت المستدير المحشو بالتمر أو الجوز أو الفستق. 

 هذه الحلوى بسبب غرابتها على المجتمع الأمريكي، تحولت الى مصدر ذعر، وأغلقت بسببها محطة وقود في بنسلفانيا بشكل مؤقت، كما أخليت حضانة أطفال مجاورة. 

وبعدها بدقائق استدعي خبراء المفرقعات من مسافة 50 ميلا، والسبب قد يكون مضحكا وهو اكتشاف علبة تحتوي على 12 قطعة معمول توجد عليها كتابة باللغة العربية، بالقرب من مضخة الغاز في محطة Marshalls Creek Gulf.

This cookie box was left at a pump at Gulf Station near E. Stroudsburg. Bomb squad was called to check it. @WNEP pic.twitter.com/qN9tJofLpn

— Carmella Mataloni (@Carmella_News)
September 19, 2016

ووفقاً لصحيفة Pocono Record، رأى أحد الزبائن علبة من البسكويت صباح الاثنين الماضي 19 سبتمبر/أيلول، وما أثار خوفه هو الحروف العربية، فاستدعى الشرطة على الفور للإبلاغ عن ذلك. 

ما هو مصير الأرض بعد فناء البشرية؟
صور مذهلة واستثنائية لسطح المريخ تكشف عنها ناسا

 فور التبليغ عن وجود هذه العلبة في المحطة، وصلت 3 سيارات شرطة تابعة للولاية إلى مكان الحادث، فيما استدعت فرقة من خبراء المفرقعات من سكرانتون. وأغلقت محطة الوقود لأكثر من ساعتين أثناء الفحص المشدد على البسكويت، وتم تحذير الموظفين أن البسكويت كان من الممكن أن يكون به غبار خفيف من الدمار.

حقيقة طبية عن السكر.. كانت مخبأة عن العالم لمدة 60 عاما!

وبعد الوصول الى العلبة وتفكيكها، وجد بداخلها 12 قطعة بسكويت محشوة بالتمر، ولا تزال الشرطة بولاية بنسلفانيا تُحقق في الموضوع، في الوقت الذي لم تلقي باللوم على الشخص الذي بلغ الشرطة بوجود هذه العلبة البريئة من الاتهامات!