أخبار الآن – متفرقات – باكستان (CNN) 
في قضية يشتبه أنها من جرائم الشرف، اغتُصبت سيدة بريطانية في باكستان ثم قتلت عندما كانت في زيارة لبيت أسرتها في شمال إقليم البنجاب، وقد اعتقلت الشرطة رجل أمن يشتبه في تدميره للأدلة وسمح للمشتبه بهم بالهرب، كما تم اعتقال زوجها السابق ووالدها للاشتباه في قتلها، في وقت فرّت فيه والدتها وشقيقتها.

أثارت مواقع التواصل في حياتها وبعد مقتلها!.. إنها قنديل بالوش أو تعرف بـ "كيم كارداشيان الباكستانية" والتي أعلن عن مقتلها السبت على يد شقيقها.
وأعلنت الشرطة الباكستانية مقتل قنديل بالوش الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنه تم خنقها حتى الموت، وأنه من الواضح أنها قضية قتل تتعلق بالشرف ارتكبها شقيقها.

وأقر شقيق بالوش الأحد أنه قتل شقيقته خنقا في جريمة أثارت الجدل من جديد بشأن جرائم الشرف في البلاد. وقال إنه أعطى شقيقته قرصاً لتخديرها ثم خنقها في منزل الأسرة خلال عطلة الأسبوع. وأضاف في مؤتمر صحفي أعدته الشرطة : "ليس لدي ما أندم عليه".

قنديل بالوش – 26 عاماً – اسمها الحقيقي فوزية عظيم اشتهرت بظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى شاشات التلفزيون أيضا.
وتعد مقاطع الفيديو الخاصة بها وتسجيلها لحياتها الشخصية، بما في ذلك لقطات مصورة في صالة الألعاب الرياضية أو السباحة، معتدلة وفقا للمعايير الغربية، ولكنها تثير جدلا في باكستان المحافظة ذات الأغلبية الإسلامية.

وفي تدوينات على موقع فيسبوك كانت بالوش تتحدث عن محاولة تغيير ما وصفتها بالعقلية المحافظة التقليدية للناس في باكستان، وواجهت إساءات تنطوي على كراهية للنساء وتهديدات بالقتل.