أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

بعد تعرضها للتهديد بالقتل من قبل زوجها لاستخدامها تطبيق واتس أب، لجأت سيدة سودانية الى الأجهزة الأمنية بالعاصمة السودانية الخرطوم.

صحيفة "المجهر السودانية" الاحد 14 أب/ أغسطس، ذكرت أن الزوج حذر زوجته في وقت سابق عدة مرات من الانخراط في تشغيل تطبيق "واتس آب" واستغراق وقت طويل في التحدث مع أصدقائها، بالتالي ترك أعمالها المنزلية. 

لقطة رائعة: نمر ينقذ حياة حارس حديقة من هجوم قاتل! (فيديو)

وأضاف نفس المصدر، أن هذه السيدة غالبا ما تتناسى تحذيرات زوجها بخصوص "الواتس اب"، وبسبب خوفها من اقدام زوجها على تنفيذ تهديده، قررت ابلاغ الشرطة لردعه، وبمجرد تقديم شكوى ضد زوجها قامت شرطة منطقة "مايو" بالخرطوم بتحرير محضر رسمي تمهيدا للتحقيق مع الزوج.

اقرأ: عداءة سعودية لم تنل أي معدن.. لكنها خطفت الأضواء في ريو!
من أجل قوتهم.. أطفال تونسيون يحترفون صيد السم!
جرائم سببها الواتس اب
وبحسب صحف سودانية، تسبب الواتس اب في جريمة قتل ذهب ضحيتها طالب جامعي، كانت تربطه بزميلته في الدراسة علاقة عاطفية، قامت بارسال صورها له عبر "الواتس اب". 

اقرأ: خسرت 113 كلغ من وزنها لكنها حزنت للنتيجة!

لكن الفتاة تفاجأت بأن أصدقاء شقيقها أخبروه بأن شقيقته قامت بإرسال صورها لهذا الطالب الذي تربطها به علاقة عبر الواتس أب، وهو الشيء الذي أثار حفيظة شقيقها، وقرر في لحظتها الانتقام من هذا الطالب الذي تربطه علاقة بشقيقته وأثناء خروج الطالب تفاجأ بشقيق الفتاة يقوم بطعنه بسكين، فسقط في لحظتها قتيلاً.