أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

وصلت شرطة مدينة مومباي في الهند الى عصابة مترامية الأطراف ناشطة في مومباي ومتخصصة في سرقة السائحين العرب والسعوديين. 

وحسب موقع قناة العربية، في مطلع هذا الشهر، تعرض سائح سعودي سبعيني، يدعى حسين علي مبارك لحادث سطو مسلح، وهو الأمر الذي مكن الشرطة الهندية من ضبط عصابة من الهنود قامت بسرقة أكثر من 44 سائحا عربيا خلال الأعوام الماضية.  

اقرأ: عبر الهاتف.. أوهمها أنه شرطي وأخذ منها مبلغا ضخما!

وحسب نفس المصدر، فقد ذكرت صحيفة "مومباي ميرور" أن السائح السعودي "حسين مبارك" وصل إلى مومباي بغرض السياحة في 4 آب/أغسطس، وحينما توجه في اليوم الثاني لرحلة سياحية داخل مومباي، تعرض لاختطاف حينما استقل سيارة أجرة تعيده إلى فندقه. 

وحسب ما نشرته صحيفة "مكة"، فوجئ المواطن السعودي مبارك بالسائق يتوجه به إلى أماكن نائية لا يعرفها، الشيء الذي أصابه بالذهول، حينها بدأ السائق يتحدث بعصبية مع أشخاص عبر الهاتف بلغة محلية. 

لقطة رائعة: نمر ينقذ حياة حارس حديقة من هجوم قاتل! (فيديو)

لم يفهم مبارك منهما شيئا الا أن توقفت السيارة بشارع صغير بجانب محطة بنزين مهجورة، حيث فوجئ مبارك بظهور رجلين لا يعرفهما أخرجاه من السيارة بالقوة وضرباه وطرحاه أرضا. ثم أخذ الرجال الثلاثة بعد ذلك كل الأموال التي كانت مع السائح ولاذوا بالفرار.

اقرأ: عداءة سعودية لم تنل أي معدن.. لكنها خطفت الأضواء في ريو!
من أجل قوتهم.. أطفال تونسيون يحترفون صيد السم!

وقالت الشرطة إن اثنين من المشاة أبلغا الشرطة عندما عثرا على مبارك ملقى على الأرض، وهو ما ساعد الشرطة على البدء في عملية البحث عن الجناة سريعا.

كما أوضحت الشرطة أن العصابة سرقت من مبارك مبلغ 87 ألف روبيه هندية و6000 ريال سعودي، لكن رغم ذلك فقد قاد الشرطة الى عصابة هندية كبيرة مختصة في سرقة العرب!