أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

خلال مهرجان الموسيقي السويدي، تعرضت فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً لمحنة الاعتداء الجنسي الى جانب 35 فتاة أخرى تترواح أعمارهن بين 12 و 17 عاماً، ارتكب هذه الجريمة مجموعة من الشبان يقال أنهم من سكان مراكز اللاجئين. 

فيما أكدت مجموعة أخرى من الفتيات أنهن وقعن ضحية هؤلاء الشبان حيث كن ضحايا لسلوكات جنسية غير مقبولة في حادثة شبيهة لـ the Cologne New Year attacks، التي تعرّض أيضاً خلالها العشرات للإعتداء.

شاهدوا أيضا: 8 قصص صادمة لأطفال تحولوا لوحوش.. من بينهم عرب! (فيديو)

ولفتت لارسون في حديثٍ الى MailOnline أن عملية التحرش تمت  ليلة الجمعة بعدما كانت تتطلع لحضور المهرجان منذ عدة أشهر. وقالت: "كل شيء على ما يرام في بداية المساء. لكن الأمور بدأت تخرج عن السيطرة خلال العرض الأخير مع جون دي سون الذي بدأ في منتصف الليل" 

حاولت هذه الفتاة وصف عملية الاعتداء التي وقعت ضحيتها، في البداية كان هناك تدافع كبير بسبب الحشد الهائل. وتصرّف الجميع بشكل سيء وتوجه أصدقائي بالطلب الى شابين كي يبتعدا".

ولفتت الى أنهن تعرّضن للتهديد اللفظي، ومن تم بدأت الأمور تسوء عندما قررن الابتعاد لمشاهدة العرض. بعدها شعرت بأن أحدا يتعمد التقرب لها بطريقة مبالغ فيها، وأضافت أنها عندها التفتت وقالت لمجموعة الشبان إنّ الأمور لا تسير على ما يرام. شعرت  بعد برهة  بشخص يحاول لمسها بأسلوب خادش للحياء، وقالت:"لحسن الحظ كنت أرتدي الجينز".

شاهدوا أيضا: تخلت عن حبيبها لتسافر بطائرة خاصّة مع شاب آخر.. فسقطت في الفخ!

وأشارت الى أنها استدارت مرة أخرى وطلبت من المجموعة التوقف إلا أن الجميع أصروا على أنّهم أبرياء من التهم.
وروت الفتاة كيف أنها أخبرت صديقاتها بما يحصل، فقررن الذهاب والخروج من الحفل.  

بعد سلسلة الاعتداءات اللفظية والتحرش الجنسي، ذكرت الشرطة أن الفاعلين هم شبان أجانب، وقد اعتقل شابان يعيشان في مركز للاجئين غير المصحوبين بذويهم.