أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أحدثت "أجمل سيارة رولز رويس في العالم" ضجة كبيرة في المعرض الدولي، التي كشفت عنها شركة تصنيع السيارات الفاخرة رولز رويس  في معرض جنيف للسيارات في عام 2015. 

هذه السيارة المدعوة "سيرينيتي فانتوم" تظهر بهيكلها الخارجي البراق والمطلي بلون لؤلؤي، وتصميمها الداخلي المصنوع من الخيزران المصقول وخشب الكرز المدخن، لا يليق بها سوى لقب "سيارة الملوك" كما وصفها زوار المعرض.

بغض النظر عن التصميم الخارجي للسيارة، فتصميمها الداخلي هو الذي أسر القلوب حقاً، إذ أنه صنع كلياً، من المقاعد إلى السقف، من الحرير الخام الأزرق الباستيل، المُصدر من سوتشو، أحد عواصم الحرير والتطريز في الصين، ونسج في أحد أقدم المصانع في المملكة المتحدة.

شاهدوا أيضا: لماذا يترك الصينيون سيارتهم الفاخرة قابعة في هذه المقبرة؟

عملت على تصميم السيارة الداخلي الخيالي، مصممة النسيج المبدعة، شيريكا هاي، التي صممت رسمة الأزهار المميزة ورسمتها جميعها بيدها داخل السيارة، في أمل أن تجعل كل من يراها، يتوقف عن كل ما يفعله ويحدق بجمالها وخيالها.

شاهدوا أيضا: ولادة مفاجئة تجبر طائرة سعودية على الهبوط بلندن.. فهل تحصل الطفلة على الجنسية؟

زين داخل السيارة بالزهور الناعمة المطرزة والزخرفات الصينية الملكية ورسومات اليد الخلابة، فلو كنت راكبا بالداخل فستتخيل كما لو كنت في غرفة معيشة قصر فخم، أو ثوب أزياء ملكي حريري لا يقدر بثمن.. اليك الصور!