أخبار الآن | لندن – بريطانيا (رويترز)

شهدت لندن انطلاقة مميزة لعروض أسبوع الموضة في لندن والتي بدأ الجمعة الماضية ، حيث اجتمعت إبداعات كبار المصممين العالميين في الحدث الذي يعد الأكثر شهرة على لائحة أشهر الأسابيع التي تقام في مختلف مدن وعواصم العالم.

قدم أسبوع الموضة لفيف من الأزياء المخلتفة والمتلائمة مع موسم الخريف والشتاء وكذلك الربيع والصيف، وتستمر العروض حتى 18 فبراير 2020.

وواجهت انطلاقة أسبوع الموضة في لندن تحدياً كبيراً للجهة المنظمة، جراء اجتياح فيروس Covid-19 إلا أن المنظمين قاموا بكل الاحتياطات اللازمة، لاسيما أن جهات صينية ستشارك أيضاً إلى جانب كبار دور الأزياء العالمية، كما تغيّب مصممون صينيون عن أسبوع نيويورك للأزياء الذي أقيم الأسبوع الماضي، مثل المصممتين لينا لوه وإكسي تشان، بسبب الفيروس المنتشر ، وفق لما أوردته صحيفة “الغارديان” البريطانية.

ويتميز أسبوع الموضة في لندن بمشاركة أشهر الأسماء في عالم الأزياء البريطانية مثل شالايان ، وجاي دبليو اندرسون ، وفيكتوريا بيكهام.

ويقدم أسبوع الموضة أكثر من 60 عرضا بحضور أشهر عارضات الأزياء في العالم أمثال كيندال وكيلي جينر وبيلا وجيجي حديد وهايلي بالدوين وكارا ديليفين وهايدي ماونت وليو وين وغيرهن.

 

مصدر الصور : رويترز

اقرأ المزيد: مصري يصمم 20 فستاناً من عبوات المشروبات الغازية