أخبار الآن | مصر akhbarak

 

إستخدم مصمم الأزياء المصري وليد خيري، بالتعاون مع 16 طالبا وطالبة بمرحلة الرسم والتصميم بدبلومة الأزياء بمركز كاريير جيتس،970 علبة مشروبات غازية ، من أجل تصميم 20 فستاناً.

واستغل خيري كل قطعة من عبوات المشروبات الغازية، حيث قام بصنع حلي وأكسسوارات ارتدتها عارضات الفساتين، وكذلك صنع حقيبة من زجاجة مياة غازية مزودة بالسلاسل.

وقال مصمم الأزياء وليد خيري:”الأزياء لا تقتصر على تصميم الملابس التقليدية، ولكنه جزء مهم في الدعاية أو التسويق، بالإضافة إلى الحرص على العمل على جعل الطلبة يفكرون خارج الصندوق، لأن تصميم الملابس إبداع مختلف، إن لم يتوفر فلن يكون هناك فاشون”.

وأضاف خيري: “طلبت من أصدقاء يمتلكون مطاعم وكافيهات جمع الفارغ لديهم من العبوات، وتم شراء جزء آخر، نظراً لضيق الوقت، حيث تم تنفيذ هذا خلال 4 أيام فقط”.

وقام الطلبة؛ وهم آية فؤاد وفاطمة عبدالدايم وهبة بكر وعلياء أبوالوفا حافظ ونسرين عيد وهالة عصام وهيثم لطفي، وميرو حويدق وإنجي عبدالظاهر وميرفت الكرمة وإنجي عادل العسال ونورة مكرم ومنى محمد عماد وعبير النزوري، وخلود محسن وداليا منيمن محمد وسارة عبدالمنعم وهدي السليماني، بابتكار تصميمات عصرية، حيث قاموا بإدخال كل قطعة من علب المشروبات الغازية على الفستان الخاص بكل منهم.

وقامت ميرو حويدق بالحفاظ على القماش الأساسي للفستان مع تطريزه، وتزويده بقطع من عبوات المشروبات الغازية على الوسط.

أما سارة عبدالمنعم فقد قامت بتزويد عارضتها بحلق مصمم من عبوات المشروبات الغازية، بالإضافة إلى حقيبة من زجاجة المياه الغازية مزودة بسلاسل حتى تستطيع حملها، كما حرصت على إبراز صورة اللاعب محمد صلاح على تصميمها.

ومن جهتها، قامت هدى سيلمان فقامت بتزويد فستانها بعدد من السلاسل لإضفاء إطلالة مبتكرة وعصرية عليه، مع وضع عدد من الورود الملصقة على قواعد العبوات

عارضة أزياء بلا أطراف تريد أن تصبح ملكة جمال المكسيك
الجمال لا يعترف ابدا بالحدود ولا يخضع دائما للمقاييس المضبوطة، ومفاهيمه التقليدية الضيقة انهارت أمام عزيمة شابة في سن 24 . هي فتاة مكسيكية غير عادية..خاضت مسابقة ملكة جمال مدينتها فيراكروز.، ونجحت في ذلك.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

عرض الأزياء الأغرب.. بالونات ملونة وفارغة من الهواء (فيديو +صور)

مصمّم لبناني يطرح مجموعة أزياء ربيع وصيف 2020 بمفهوم عصري