أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – thesun

شاركت الطفلة ديزي – ماي ديميتر (9 سنوات)، ومبتورة الساقين، كعارضة أزياء في تقديم عرض على منصة أزياء ضمن عروض أسبوع الموضة المقام في نيويورك في الولايات المتحدة.
ومن المرجح أن تكون ديزي – ماي، وهي من برمنغهام، أول طفلة مبتورة الساقين تشارك في عرض رسمي لأسبوع الموضة في نيويورك.

وقال والدها إنها كانت “مدهشة”، وأضاف “شعرت ب

NEW YORK, NEW YORK - SEPTEMBER 08: Daisy-May Demetre walks the runway during LULU ET GIGI At New York Fashion Week Powered by Art Hearts Fashion NYFW September 2019  at The Angel Orensanz Foundation on September 08, 2019 in New York City. (Photo by Arun Nevader/Getty Images for Art Hearts Fashion)

صورة ديزي-ماي ديميتر في أحد عروض الموضة.
(Photo by Arun Nevader/Getty Images for Art Hearts Fashion)

لفخر حقا”، لأنها كانت تعرض مجموعة أزياء تحمل العلامة التجارية “لولو إيه جي جي”.وسوف تشارك ديزي – ماي، في عرض يقام في برج إيفل في وقت لاحق من الشهر الجاري ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس.

ولدت ديزي – ماي مصابة بحالة مرضية يكون فيها عظم الشظية مفقودا في الساق، ما اضطر الأطباء لبتر ساقيها.
وبدأت ديزي – ماي حياتها المهنية في عرض الأزياء في الثامنة من عمرها، وكان أول ظهور لها من خلال عرض أزياء للعلامة التجارية “ريفر آيلاند”. ووجهت لها دعوة للمشاركة في أسبوع الموضة في نيويورك بعد أن شاهدتها إيني هيغيدوس – بويرون، مصممة أزياء مجموعة “لولو إيه جي جي”، وهي تقدم عرضا ضمن أسبوع موضة الأطفال في لندن. وانضمت إليها شقيقتها الكبرى إيلا، 11 عاماً، على منصة العرض يوم الأحد الماضي.
وقال والدها ديميتر: “ديزي وإيلا مدهشتان”. أضاف: “تمشي ديزي كمحترفة في المهنة وتستمتع بذلك”. وأوضح “إنها تشعر بالفخر حقا بما حققته”.

NEW YORK, NEW YORK - SEPTEMBER 08: Daisy-May Demetre and Eni Hegedus-Buiron pose backstage during New York Fashion Week Powered by Art Hearts Fashion NYFW September 2019 at The Angel Orensanz Foundation on September 08, 2019 in New York City. (Photo by Arun Nevader/Getty Images for Art Hearts Fashion)

ديزي ماي ديميتر وإيني هيغدوس-بويرون وراء الكواليس خلال أسبوع الموضة في نيويورك.
(Photo by Arun Nevader/Getty Images for Art Hearts Fashion)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

عارضة أزياء تلفت نظر متابعيها بسبب حاجبيها الكثيفين

أسمن عارضة أزياء في العالم تفوز بجائزة غير متوقعة! (فيديو)