أخبار الآن | marieclaire

مع بداية فصل الصيف، لا بُدّ من الحصول على واحدة من الحقائب الأكثر رواجاً لهذا العام لتواكبي معها الموضة الرائجة.
فإليكم 7 أنواع من الحقائب:

1- الحقيبة الحزام:

 

 

استطاعت الحقيبة الحزام أن تثبت أناقتها موسماً بعد آخر، ومن المنتظر أن تبقى على الموضة أيضاً في الخريف المقبل بعد أن رصدناها في عدة عروض منها Givenchy، وChanel، وFendi…تتميّز هذه الحقيبة بطابعها العملي والمريح، وهي استطاعت أن تجمع بين أكسسوارين مهمين في الطلة بقطعة واحدة.

2- الحقيبة المزيّنة بالفرو:

Annette Weber at the Klambt Style Cocktail at la soupe populaire CANTEEN on July 2, 2019 in Berlin, Germany.

Getty images

سوف تواكب موضة الحقائب المزيّنة بالفرو موضة الأحذية المزيّنة به أيضاً، ولكن الفرو لن يكون طبيعياً حفاظاً على البيئة. وقد رصدنا هذه الموضة في مجموعة Chanel الخاصة بربيع 2019 وفي المجموعات الخريفيّة لدور Prada، وFendi، وMax Mara، وIsabel Marant، وSee by Chloe.

3- الحقيبة الاسطوانيّة:

LONDON, ENGLAND - FEBRUARY 19: A guest wears a brown faux fur coat, a Balenciaga logo pullover, a Vuitton cylinder bag, snake print shoes, sunglasses, during London Fashion Week February 2019 on February 19, 2019 in London, England. (Photo by Edward Berthelot/Getty Images)

(Photo by Edward Berthelot/Getty Images)

ظهرت هذه الحقيبة في عروض ربيع 2019، ومن المنتظر أن تبقى على الموضة حتى العام المقبل. بدأت دور Coach وCalvin Klein بتقديمها في قياسات صغيرة، ولكن سرعان ما كبر حجمها لتناسب أوقات العمل وحتى أوقات العطلة.

4- حقيبة الكروشيه:

هواة الأشغال اليدويّة سعيدون بعودة موضة حقيبة الكروشيه بعد ظهور موضة حقائب القصب والقش. رصدنا حقائب الكروشيه في عروض ربيع 2019 لدى Monse، وChanel، وIsabel Marant. فهي تناسب أوقات الصيف ويتوفر منها ما يمكن حمله خلال النهار وما يمكن اعتماده في الليل. ومن المنتظر أن تبقى رفيقتنا حتى نهاية العام الجاري.

5- الميني-حقيبة:

NEW YORK, NY - JULY 16: Gigi Hadid is seen on July 16, 2019 in New York City. (Photo by MediaPunch/Bauer-Griffin/GC Images)

(Photo by MediaPunch/Bauer-Griffin/GC Images)

اختارت بعض الدور العالميّة ومنها Burberry، وBrandon Maxwell، وGivenchy أن تقدّم حقائب أصغر من كف اليد. وقد لاقت هذه الموضة رواجاً كبيراً رغم افتقارها إلى الطابع العملي. ولذلك عمد البعض إلى حملها كإكسسوار إضافي مع حقيبة أكبر حجماً.

6- الحقيبة المحفظة:

NEW YORK, NEW YORK - JULY 16: Actress Kirsten Scott attends the after party for "David Crosby: Remember My Name" hosted by Sony Pictures Classics and The Cinema Society at Jimmy At The James Hotel on July 16, 2019 in New York City. (Photo by Jim Spellman/WireImage)

ذ (Photo by Jim Spellman/WireImage)

هي الإكسسوار المفضّل لدى السيّاح إذ يمكن تعليقها بالعنق. بدأت هذه الموضة مع تصاميم قدّمتها دور Erdem وGabriela Hearst في مجموعات ربيع 2019. وقد قدّمتها دار Burberry بأسلوب مبتكر أيضاً كما رصدناها في مجموعات Coach وKate Spade New York، وPrada.

7- حقيبة المسكة القصيرة:

PARIS, FRANCE - JULY 02: A model walks the runway during Giorgio Armani Prive show as part of Paris Fashion Week Haute-Couture Fall/Winter 2013-2014 at Theatre National de Chaillot on July 2, 2013 in Paris, France. (Photo by Dominique Charriau/WireImage)

(Photo by Dominique Charriau/WireImage)

بعد غياب طويل، تعود حقيبة المسكة القصيرة. وقد رأيناها بشكل أساسي في عروض Giorgio Armani وMarc Jacobs. يمكن لهذه الحقيبة أن تتمتع بطابع كلاسيكي ولكن يمكنها أن تكون أيضاً مبتكرة من حيث الحجم والتصميم.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

وسط الآثار الرومانية القديمة.. فندي تكرم لاغرفيلد

دار فالينتينو تستوحي أزياءها من الكيمونو الياباني