أخبار الآن | فرنسا – reuters

قدم المصمم الإيطالي بيرباولو بيتشولي احتفالا زاخرا بالألوان الجريئة في عرض الأزياء الراقية لدار فالينتينو في باريس.
وفي التفاصيل، فقد أبدع بيتشولي في تقديم تنوع كبير في الألوان من الأصفر البراق إلى الزهري الصريح والأزرق الفاتح والبنفسجي الذي ارتدته عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد.
ولم يقتصر التنوع على الألوان فقط بل ظهر أيضا في الأنسجة والأقمشة التي تداخل فيها الحرير مع الصوف مما أضفى مزيدا من التعقيد على التصميمات التي مزجت بين أثواب مستوحاة من الكيمونو الياباني وزينت بتطريز وفيونكات ضخمة.
جاءت إحدى مفاجآت بظهور عارضة الأزياء المخضرمة لورين هاتون البالغة من العمر 75 عاما التي أدهشت الحضور بتألقها في ثوب أخضر وحذاء أصفر فاقع بكعب عال بطول 10 سنتيمترات.
وكان بيتشولي قد انضم لدار أزياء فالينتينو منذ عام 1999 لكنه أصبح المصمم الأساسي للدار منذ عام 2016. ومنحت تصميماته التي تتسم بالضخامة والألوان الزاهية روحا جديدة لدار الأزياء الشهيرة بعد تقاعد مؤسسها فالينتينو جرافاني في 2007.
والجدير بالذكر أن العرض حضره مجموعة من النجمات من بينهن الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو والعارضتان الشهيرتان ناعومي كامبل وهايدي كلوم.

PARIS, FRANCE - JULY 03: Pier Paolo Piccioli walks the runway during the Valentino Haute Couture Fall/Winter 2019 2020 show as part of Paris Fashion Week on July 03, 2019 in Paris, France. (Photo by SAVIKO/Gamma-Rapho via Getty Images)

(Photo by SAVIKO/Gamma-Rapho via Getty Images)

PARIS, FRANCE - JULY 03: Fashion designer Pierpaolo Piccioli acknowledges the audience during the Valentino Fall/Winter 2019 2020 show as part of Paris Fashion Week on July 03, 2019 in Paris, France. (Photo by Pascal Le Segretain/Getty Images)

(Photo by Pascal Le Segretain/Getty Images)

 

https://twitter.com/mehdismoioui/status/1146888117120655373

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أسطورة الشاشة الإيطالية تعرض فساتينها للبيع

”ديور“ تعود بقوة للون الأسود في مجموعتها الجديدة