أخبار الآن | سريلانكا – النهار

إذا كنت قليلة البراعة في وضع طلاء الأظافر بنفسك في المنزل،فلا خيار أمامك سوى الاستعانة ببعض المنتجات عالية الجودة الموجودة لإنقاذك وتحسين نتيجة طلاء أظافرك.
فإليكِ 5 طلاءات أظافر يمكن الاعتماد عليها.

NAILS INC. – NailKale Illuminateur
هل تبحثين عن علاج لأظافرك المصبوغة أو الملطّخة؟ سيساعدك طلاء الأظافر ذو الإصدار المحدود هذا، في تجديد وتعزيز إنتاج الكيراتين بحيث تصبح أظافرك أكثر قساوة وتحصينًا وتغذية.
هذا المنتج لا يحتوي على البارابين، ومتوفر في سيفورا Sephora

 

Essie – Gel Couture

طلاء الأظافر الجيل Gel هذا، الذي لا يحتاج إلى أي مصباح للأشعة فوق البنفسجية ليجف، سوف يعطي نتيجة لا تشوبها شائبة خلال مرحلتين، بالإضافة إلى حماية طويلة الأمد ومظهر لامع. فرشاته الصغيرة تتناغم مع منحنيات أظافرك لتسهيل التطبيق.

 

 

Sally Hansen – Color Therapy Nail.

هل صادف أن تكون أظافرك مشوهة ومتعبة من جرّاء جميع طلاءات الأظافر التي تستعملينها بحيث لا تجرئين حتى على تركها على طبيعتها لأنها تبدو حزينة المظهر؟ لا يهم، جرّبي مجموعة Color Therapy التي تنقع أظافرك بزيت الأرغان Argan لترطيب مائي فعّال.
بالإضافة إلى ذلك، ووفقًا للنقّاد، يجف المنتج سريعًا ويعطي نتيجة لطيفة.

 

ILNP – Vernis holographique rose gold
يضيف طلاء الأظافر هذا مع الباييت المؤلفة من الرقائق المعدنية الرفيعة جدًا جرعة كبيرة من التألق إلى أظافرك. فهو مصنوع يدوياً، ومضمونه الغني سوف يسحرك!
بالإضافة إلى ذلك، من السهل جدًا إزالته عندما يحين الوقت لتجميل الأظافر.

 

Dior – Vernis à ongles effet gel
الأزياء الراقية تزور أيضاً أظافرك مع تأثير الجيل هذا. تقدم هذه التركيبة المتطوّرة للأظافر نتيجة سلسة تدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، توفر ضربة فرشاة واحدة كمية مثالية ودقيقة من الورنيش، ما يضمن الحصول على نتيجة سلسة ولون نابض بالحياة ومظهراً مثالياً للأظافر.
تتم إزالة المنتج بسهولة باستخدام سائل تنظيف الأظافر كما أنّه لا يحتوي على منتجات ضارة.

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

الباتيك.. يتصدر موضة صيف 2019