أخبار الآن | بريطانيا – dailymail

تصدّر هاشتاغ تحت عنوان “سكين كير فريدج” اهتمام الناشطين عبر موقع “انستغرام“، واندرج تحت أكثر من 2200 منشور من مختلف أنحاء العالم. ويأتي هذا الهاشتاغ في سياق اتجاه جديد في عالم التجميل، وذلك من خلال الاحتفاظ بمنتجات التجميل والعناية الشخصية في ثلاجات صغيرة.

وكانت شركة “ذا ميك أب فريدج” الأمريكية طرحت ثلاجتها التي يصل سعرها إلى نحو 80 دولاراً، وهي مزينة بألوان الوردي والأبيض والأزرق، وأبعادها الداخلية تبلغ نحو 5-5-7 إنش، وتم وصفها بأنها أذكى وأحدث وسيلة لتخزين مستحضرات التجميل.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنّ “مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الخالية من المواد الحافظة باتت كثيرة. الأمرُ هذا بات يفرض الحصول على ثلاجة خاصة أمراً ضرورياً”. وبحسب الخبراء، فإنّ “الفائدة الرئيسية من تبريد مستحضرات العناية بالبشرة تكمن في تأثير البرودة على البشرة، ويمكن الاستفادة من ذلك في التخفيف من تهيج واحمرار الجلد”.

ومع هذا، فإنّ المنتج البارد على الجلد الدافىء يسبّب تضيقاً في الأوعية الدموية بشكل مؤقت، الأمر الذي يؤدي إلى تخفيف أي تصبغات في البشرة، كما تساعد على التخفيف من انتفاخات العينين والوجه.

كذلك، فإنّ التبريد يساعد على منع تكاثر البكتيريا والجراثيم التي يمكن أن تكون ضارة لبشرتك.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

5 قطع من الملابس تنعكس سلباً على صحة المرأة