أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

تبحث كل عروس عن التميز في إطلالتها في ليلة العمر ومعرفة كل ما هو جديد في عالم الموضة للعروس بداية من قاعة الفرح وديكورها حتى اختيار طلاء الأظافر التي ستستخدمه.

وعن جديد الموضة لفساتين الأفراح اكدت العروض الأخيرة اختفاء موضة طرحة الفرح والإعتماد على التاج الألماس او استخدام احدث التقليعات تاج الورود الأغريقية والتي عادت بقوة لعرش الموضة خاصة مع فساتين الأفرح.

والتي تستخدم مع الشعر الموج المفرود او مع الشينيوه وغيرها من تسريحات الشعر المميزة الخاصة بعروس صيف 2015، ففصلي الربيع والصيف تتميز بالأجواء الحارة والألوان.

تنوعت الاستايلات بين التاج المكون من الورود الملونة الممتزجة او من اللون الواحد سواء بالألوان الصارخة مثل الأحمر والفوشيا والموف أو من الألوان الهادئة مثل الأبيض مع الأخضر او بالأبيض فقط او الروز وغيرها من الألوان المميزة لتاج العروس.

بالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهوربالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهوربالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهوربالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهوربالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهوربالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهوربالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهوربالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهوربالصور .. عروس صيف 2015 تستغنى عن الطرحة وتستبدلها بتاج الزهور