أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

التغيير في شكل الشعر ولونه وقصته امر مستتحب من فترة لأخرى يعطيكي إطلالة جديدة وشكل مميز وأنيق خاصة في فصل الصيف ولكن يجب اختيار قصة الشعر المناسبة لشكل وجهك وكذلك اختيار اللون المناسب لبشرتك.

 فهناك العديد من القصات التي تصلح لشكل وجه معين سواء البيضاوي او الدائري وغيره من الأشكال المختلفة فما يصلح مع الوجه البيضاوي قد لا يصلح مع الوجه الممتلئ او الدائري.

ولمحبين الشعر القصير من صاحبات الوجه المستدير احضرنا لك اليوم مجموعة من قصات الشعر القصيرة الجديدة لعام 2015 التي تتناسب مع صاحبات الوجه الدائري والوجه الدائري المسحوب قليلا لتختاري منها ما يناسبك وتحصلين على قصة جديدة لصيف هذا العام مع اختيارلون جديد ليكتمل ال Look .

بالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستديربالصور.. قصات شعر قصيرة لصاحبات الوجه المستدير