أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (هي) 

اذا كنت ترغبين بتعزيز قامتك، وأن تظهري أكثر من طولك لكنّك في الوقت نفسه تكرهين انتعال الكعب العالي؟ هل سئمتِ من الأحذية المزعجة والمؤلمة التي لا يمكنك الاستغناء عنها، نظراً للمسة المميزة التي تضيفها على إطلالتك؟ إليك بعض الحلول التي ستساعدك على زيادة طولك من دون الاضطرار لانتعال الكعب العالي المزعج، اليك الخطوات التالية، لتحقيق غايتك بدون كعب عال: 

 
1- استعيني بالألوان الموحّدة: إنّ ارتداء بلوزة وتنورة بلون موحّد، أو فستان بلون واحد يساهم في التعزيز من قامتك، كون أنّ اللونين المختلفين يفرّقان بين الجزء العلوي والجزء السفلي من جسمك، ما يسلّط الضوء على قصر القامة.
 
2- الياقات على شكل v: إنّ البلوزات ذات الياقات على شكل V تبرز عنقك، وبالتالي تعزّز من قامتك، بعكس الياقات الأخرى التي تغطّي العنق. 
 
3- تجنّبي الحقائب الكبيرة واختاري حقائب منسجمة مع طولك للتعزيز من قامتك. 
 
4- التنانير الطويلة تساهم بشكل مباشر في التعزيز من طول المرأة وقامتها ويُنصح بارتدائها كثيراً، إذ إنّ العديد من نجمات الموضة القصيرات القامة اعتمدن هذا الزي المميز، مثل ميرا دوما وماري كايت أولسن. 
 
5- استعيني بقطع عالية على الخصر، مثل السروايل أو التنانير أو السروايل القصيرة العالية على الخصر لأنها تخدع العين، وتعزّز من طول الجزء السفلي من الجسم.