شيرين تتهم حسام حبيب بالتعدي عليها وتُحضرر محضرًا ضده

لا يزال مسلسل أزمات الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب متواصل، تحديدًا مع زوجها السابق حسام حبيب، إذ اتهمته مؤخرًا بالتعدي عليها، ما دفعها لتحرير محضر ضده.

وفي غضون ذلك، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة شيرين وهي تسب بألفاظٍ خارجة، وتُكسر في الاستديو، أمام كاميرا موبايل مُسلطة عليها، فيما وثق المقطع فيما بعد آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت، ومقطعة، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون مكسور، مع وجود آثار للدماء على الكنب والحوائط.

وبدأت أزمات شيرين وحسام، منذ وقت طويل، وكانت جميعها على العلن أمام الجمهور، مما جعل الجمهور ينفر من تلك العلاقة الممتلأة بالأزمات والمشاكل بين الثنائي.

ونقلًا عن صحيفة “المصري اليوم“، ذهبت شيرين إلى قسم الشرطة في الخامسة فجر أمس السبت، ووجهها مغطى بالدماء، وطلبت تحرير محضر بالتعدي ضد زوجها السابق حسام حبيب، والذي تسبب في إحداث إصابات بمناطق متفرقة من جسدها، إضافة إلى جرح قطعي بالرأس وسرقة مبلغ مالي كان بحقيبتها وهاتفها المحمول.

واقعة التعدي

وقالت شيرين في المحضر رقم 7155، إنها ذهبت إلى استوديو التسجيل الصوتي المملوك لها هي وحسام حبيب بالشراكة.

ووجدت حسام بالمكان فطلبت منه فضّ الشراكة وإعطاءها نسبتها في الاستديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها من دون إعطائها متعلقاتها الشخصية، وهي عبارة عن حقيبة يد تحوي مبلغا ماليا وهاتفا محمولا خاصا بها.

كما أعطت شيرين عبدالوهاب رجال الشرطة عنوانَي الاستديو ومنزل حسام لضبطه وإحضاره.

شيرين تُدمر الاستديو الخاص بها.. والجمهور يخشى من نهاية مأساوية (فيديو)

تصالح

ورغم هذه المشادات، إلا أن مصدر مطلع أكد لإحدى المحطات الفضائية، تصالح الفنانة شيرين وتنازلها عن محضر التعدي والمشادات الكلامية مع حسام حبيب، بعدما وقّع الطرفان على تصالح.

كما تعهد الفنان حسام حبيب بعدم التعرض لها.

وأكد المصدر أن المحامي الخاص بحسام حبيب تحدث إلى شيرين، وطلب منها إنهاء الأزمة بشكل ودي حتى لا تصبح حديث الصحف ووسائل الإعلام.

شيرين تُدمر الاستديو الخاص بها.. والجمهور يخشى من نهاية مأساوية (فيديو)

ردود الفعل

وعبر منصة “إكس” تفاعل النجوم والجمهور مع ما تمر به شيرين في الوقتِ الحالي، وقالت الفنانة المصرية مي كساب في تدوينة لها: “إلي أختي وصديقه العمر #شيرين_عبد_الوهاب رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قويه وجدعه وكريمه وصادقه ومعافره قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدأي صفحه جديده عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين”.

أيضًا الجمهور عبّر عن استياءه وخوفه الشديد على الفنانة المصرية، إذ قالت Yaso: “هو ازاي عنده حق يضربها مستحيل أكيد في حاجات تحصل بجد أنا خايفة على شيررين من نهاية مأساوية”.

 

كما تساءل حساب باسم “nj0vv” قائلًا: “إلى متى على هذا الوضع، قلنا هدت رجعتوا لنفس النقطة”.

أيضًا تساءل حساب آخر باسم “Atnfs” قائلًا: “ليه الفنانة المميزات يصير فيهم كذل..؟! البنت لما تختار غلط.. تبدأ نهايتها للأسف. اللهم يحميك شيرين”.

فيما نشر البعض مثلما فعلت “Shery” التقرير الطبي الذي يرصد الجروح التي “قد يكون سبّبها” زوجها السابق حسام نتيجة ضربه لها.

وفي العام 2018 تزوجت شيرين من حساب حبيب، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما.

وبداية أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، كانت من خلال تسجيلات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعود لوالد الفنان، وكان يتحدث خلالها حول رغبة نجله بالزواج مرة أخرى.

شيرين تُدمر الاستديو الخاص بها.. والجمهور يخشى من نهاية مأساوية (فيديو)

وجاء تعليق حسام حينها، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبدالوهاب، حيث قال في “برنامج الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب أن هناك من يرغب في تدمير شيرين، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء لها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها.