مدرسة الروابي للبنات يعتبر من أكثر أعمال نتفليكس نجاحاً

كشفت نتفليكس عن الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات، الذي يعتبر أحد أكثر مسلسلاتها العربية نجاحًا.

ويعود المسلسل بموسم جديد وفصل دراسي جديد، لتطلّ الطالبات بزيّهن المدرسي الوردي الأنيق وصفوفهن الدراسية المنظمة، ولكن قد تكون هذه المظاهر خدّاعة، فإن خلف هذه الصورة المثالية واقع مليء بالخفايا والأسرار.

نتفليكس تكشف موعد عرض الموسم الثاني من مدرسة الروابي للبنات

صورة من عرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات

ويسلّط الموسم الثاني من المسلسل الضوء على مدى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على طالبات المدارس، والصراعات الداخلية التي يواجهنها خلال محاولة وصولهن لأهدافهن والتي قد تودي بهن لطرق خطرة.

وبعد اكتسابها شهرة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، تجد شابة مراهقة نفسها عالقة في صراع يقودها في طريق لا تحمد عقباه، لتجرّ معها كلّ من حولها إلى مستنقع مظلم بينما تقوم إحدى زميلاتها في الصف بتوثيق كل ذلك من خلال عدسة كاميراتها.

الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات من إنتاج “فيلمزيون” ومن إبداع وإخراج “تيما الشوملي”، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي.

وسيتم عرضه حصريًا على نتفليكس في 190 دولة اعتبارًا من 15 فبراير.

 

 

وتضمن الإعلان بعض اللقطات المثيرة التي تعطينا نبذة عن مستوى الصراعات في الموسم الجديد، إذ نجد البطلات يقيمن اعتصامات دفاعا عن احدى الطالبات.

كما نجد العديد من الشجارات العنيفة بين الفتيات بداخل المدرسة، ونسبة للإعلان، فهي قد تكون بسبب خيانة أو نشر شائعات.

ونجد أيضا الأولاد من ضمن الطلاب المشاركين في صراعات بالإعلان، ما يعني احتمالية تعمق القصة في عالم الذكور هذه المرة.

يشارك في البطولة كل من تارا عبود، تالية الأنصاري، رنيم هيثم، تارا عطا الله، سارة يوسف، محمد نظار، كيرا يغنم، ليث عبوة.