بحضور “الأصدقاء” دفن ماثيو بيري نجم مسلسل “فريندز”

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن الممثل الأمريكي ماثيو بيري، أحد أبطال المسلسل الكوميدي “فريندز“، دُفن الجمعة في مقبرة في لوس أنجليس خلال جنازة خاصة حضرها أفراد من عائلته ونجوم المسلسل.

وكان عُثر على الممثل البالغ 54 عاماً، المعروف خصوصاً بشخصية تشاندلر بينغ في مسلسل “فريندز” الذي عُرض بين عامي 1994 و2004، ميتاً السبت داخل حوض جاكوزي في منزله في لوس أنجلوس.

وذكرت مجلة “بيبول” نقلاً عن مصدر لم تحدده أن “المراسم أقيمت في موقع فورست لون التذكاري Forest Lawn Memorial Park في لوس أنجليس قرب استوديوهات وارنر براذرز”، مشيرة إلى أن الجنازة استمرت نحو ساعتين.

بمراسم خاصة.. دفن نجم مسلسل "فريندز" في لوس أنجلس

ولم يستجب القائمون على “فورست لون ميموريال بارك”، وهي مقبرة محببة لدى المشاهير تقع في تلال هوليوود، لطلب وكالة فرانس برس للتأكيد على المعلومات.

كما أفادت وسائل إعلام أمريكية أخرى، بينها موقع “تي ام زي” المتخصص في أخبار المشاهير، أن بيري دُفن في جنازة أقيمت على نطاق ضيق وحضرها زملاؤه في مسلسل “فريندز” جنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وديفيد شويمر، ومات لوبلان، وليزا كودرو.

كذلك، حضر المراسم والد بيري ووالدته وزوجها، وفق تقارير إعلامية.

بمراسم خاصة.. دفن نجم مسلسل "فريندز" في لوس أنجلس

ولم يُعرف بعد سبب وفاة بيري. وكان الفحص الأولي بعد الوفاة غير حاسم، ولم تُنشر نتائج اختبارات السموم بعد.

ونقل موقع “تي ام زي” عن مصادر قولها إنه لم يُعثر على أي مخدرات غير قانونية في منزله، رغم اكتشاف الكثير من الأدوية في منزله، بينها مضادات اكتئاب وعقاقير لمعالجة القلق.

وقد عانى بيري لسنوات طويلة من الإدمان على الكحول والمخدرات، وواجه مشكلات صحية خطيرة.