طلاق ضحى العريبي ومكس يثير جدلا في العالم العربي

أثارت ضحى العريبي جدلا واسعا بخروجها  في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تيك توك من تونس أعلنت فيه عن وصول أوراق الطلاق إليها من مكس، وأن الطلاق تم بشكل رسمي.

وشاركت صانعة المحتوى، ضحى العريبي وثيقة الطلاق التي بعثها لها مكس الأردني وظهرت في البث المباشر  وهي تبكي بحرقة وتؤكد أنها لم تكن تريد الطلاق منه.

بعد طلاقها من مكس.. ضحى العريبي تظهر باكيةً والمتابعون يعتبرون طلاقها مهينًا

وأوضحت أن الطلاق تم بشكل رسمي وأنهما مسؤولان عن جميع القرارات التي تم اتخاذها. وفضّلت ضحى عدم الكشف عن أسباب انفصالها من مكس، حيث بدى عليها التأثر الشديد وإنهارت من البكاء.

بعد طلاقها من مكس.. ضحى العريبي تظهر باكيةً والمتابعون يعتبرون طلاقها مهينًا

ودعت المتابعين للتخفيف عنها في الوقت الذي اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الطريقة التي طلق بها مكس الأخيرة مهينة إذ أظهرت الوثيقة أنه طلقها غيابيا ودون حضورها وعلق العديد من رواد صفحات التواصل الاجتماعي خاصة على محتوى وثيقة الطلاق المهينة للمرأة التونسية.

ومن جهته، أوضح التيكتوكر الأردني مكس أنها مشاكل عائلية لا يمكن التصريح عنها وعبر عن غضبه الشديد من تصرف ضحى الذي اعتبره انتهاكا للخصوصية ونوعا من الدراما.

وتعرفت ضحى العريبي على الشاب الأردني محمد نور المشهور بمكس، عبر تطبيق تيك توك. وأعلننا زواجهما لكن الزواج لم يستمر عاما حتى أعلنا الانفصال.