أحمد سعد يواصل إثارة الرأي العام في تونس بتصرفه الأخير

  • عبارة “اخرسي” أثارت استياء كبيرا لدى الصحفيين التونسيين
  • ردود أفعال غاضبة في تونس ضد أحمد سعد

تواصل ردة فعل أحمد سعد إثارة الجدل في تونس، وخلف ردود فعل غاضبة منه ودعوات لمقاطعة حفلاته في تونس في ما يعتبر آخرون أن ما قام به الفنان المصري شرعيا.

هذا وحدثت مناوشة كلامية بين مديرة المهرجان والفنان أحمد سعد بعد سهرة أحياها في مسرح الهواء الطلق ببنزرت في إطار المهرجان السبت الماضي، بينما كان الفنان يدلي بتصريح للصحفين، واتهم خلاله مديرة المهرجان بعدم احترام بنود العقد، لتردّ عليه بأنّه لم يحترم الإتفاق بعقد بينهما بعقد ندوة صحفية، قبل أن يتوجّه إليها بالقول “إنتي تخرسي…”.

هذه العبارة، أثارت استياء كبيرا لدى الصحفيين التونسيين ومن بينهم الصحفية ومقدمة الحفل، حنان الشقراني التي كانت متواجدة بالمكان واستنكرت أن تهان امرأة تونسية بهذا الشكل، على حدّ تعبيرها وموقف حنان شاطره عدد كبير من التونسيين.

"اخرسي" لأحمد سعد تثير الاستياء في تونس

خلّف حفل الفنان المصري أحمد سعد ردود فعل غاضبة في منصات التواصل الاجتماعي، اعتبرت أنه تعامل بتعالٍ غير مقبول مع الجمهور والإعلام خاصة وأنه صعد على المسرح متأخرا دون أن يعتذر.

وأكّدت مديرة الدورة الثانية للمهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة نادية المنصوري بن عياد، أن “أحمد سعد لم يَفِ بالتزاماته التعاقدية مع المهرجان، فقد انطلق الحفل بتأخير زاد عن الساعة وظل الجمهور الذي التحق بمسرح بنزرت في انتظاره من دون اعتذار منه عن هذا التأخير” في حين يؤكد سعد أن العقد لا يتضمن أي بند يجبره على الحديث مع الإعلام كما أعلن أنه رفع قضية ضد مديرة المهرجان التي أهانها أمام الجميع في تونس رافضا الاعتذار أو التراجع عن أقواله.