فيلم “سوبر ماريو بروس” يحقق نجاحاً رغم تسريبه على تويتر

في حين أن فيلم Super Mario Bros سوبر ماريو بروس من Universal لا يزال يحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، مع أربعة عروض متتالية في المرتبة الأولى في شباك التذاكر المحلي وتجاوز المليار دولار في جميع أنحاء العالم، تم تحميله بشكل غير قانوني بالكامل على تويتر Twitter في نهاية هذا الأسبوع.

نشر مستخدم الفيلم بأكمله الذي تبلغ مدته 92 دقيقة على Twitter في تغريدتين، جمعت أكثر من 9 ملايين مشاهدة.

تسريب لفيلم "سوبر ماريو بروس" على تويتر.. والموقع يتخذ إجراء

تم تعليق الحساب الآن من Twitter، على الرغم من أن مستخدمًا آخر شارك فيديو ولم يتم تعليقه، حيث كانت تغريداته مسؤولة عن 8.5 مليون من المشاهدات نفسها، على الرغم من حذف هذه التغريدة في النهاية.

يأتي ذلك بعد أربعة أشهر من إعلان Twitter أن المشتركين في Twitter Blue يمكنهم الآن تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 دقيقة، أي أكثر بكثير من الحد السابق البالغ 10 دقائق من مقاطع الفيديو.

جاء هذا الإعلان في كانون الأول (ديسمبر) أيضًا بعد أيام فقط من قيام مالك موقع تويتر Elon Musk بحل مجلس الثقة والأمان وطرد Musk موظفين آخرين في مجال الثقة والأمان.

لم تعلق Universal Pictures حتى الآن علنًا على تسريب الفيلم، على الرغم من أنه من غير الواضح من أين نشأ الفيديو المقرصن.

ومع ذلك، فإن التسريب غير القانوني لم يفعل شيئًا يذكر لمنع فيلم Super Mario Bros. من الفوز في عطلة نهاية الأسبوع الرابعة على التوالي في شباك التذاكر بما يقدر بنحو 40 مليون دولار.

ولم يمنع ذلك رواد السينما من الخروج بأعداد كبيرة مع افتتاح أكبر عطلة نهاية أسبوع في العام بـ 146.3 مليون دولار.

في حين أن معظم الأفلام ذات الميزانيات الكبيرة تشهد انخفاضًا في نهاية الأسبوع الثاني بحوالي 50٪، انخفض فيلم Super Mario Bros بنسبة 36.9٪ فقط في عطلة نهاية الأسبوع الثانية ليحقق فوزًا آخر في شباك التذاكر بمبلغ 92.2 مليون دولار.

وانخفض بنسبة 35.1 ٪ فقط في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة مع 59.9 مليون دولار مع انخفاض 33.3 ٪ في نهاية هذا الأسبوع بما يقدر بنحو 40 مليون دولار.

يعد فيلم Super Mario Bros، هو الفيلم الأعلى ربحًا لعام 2023 حيث بلغ 490.3 مليون دولار محليًا و 532.4 مليون دولار في الأسواق الخارجية بإجمالي إجمالي عالمي يبلغ 1.022 مليار دولار.

فيلم Super Mario Bros، لشقيقين – ماريو (كريس برات) ولويجي (تشارلي داي) – اللذان يجدان نفسيهما منغمسين في عالم جديد غريب.

في التفاصيل، يهبط ماريو في مملكة الفطر التي تحكمها الأميرة بيتش (أنيا تايلور جوي) بينما يجد لويجي نفسه في الأراضي المظلمة التي يحكمها ملك كووبا بوزر (جاك بلاك).

الفيلم أيضا من بطولة خاري بايتون في دور ملك البطريق وسيباستيان مانيسكالكو في دور سبايك وكيجان مايكل كي في دور تود وسيث روجن في دور دونكي كونج وفريد ​​أرميسن في دور كرانكي كونج وجون ديماجيو في دور العم آرثر.

يخرج آرون هورفاث (Teen Titans GO! To the Movies) ومايكل جيلينك (Teen Titans GO! TV series) وبيير لودوك (الغناء 2) من نص لماثيو فوغل (Minions: The Rise of Gru).

سخر المنتج كريس ميلداندري من أنه “غير مسموح له” بالتحدث عن إمكانية تكملة في مقابلة أجريت معه مؤخرًا.