منى زكى وغادة عبد الرازق يدخلن سباق رمضان بمسلسلي تحت الوصاية وتلت التلاتة

يشهد النصف الثانى من موسم رمضان الدرامي عددًا من الأعمال التي تسيطر عليها البطولة النسائية، ومشاركة عدد من نجمات الفن في تلك الأعمال أولهم الفنانة منى زكى التي تشارك بمسلسل تحت الوصاية المكون من 15 حلقة.

وسيتم عرض المسلسل في النصف الثانى من شهر رمضان فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع على شاشة قناة DMC، وذلك بعد انتهاء مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين.

مسلسل “تحت الوصاية” تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

دنيا سمير غانم

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم بمسلسل جت سليمة والذي يبدأ عرضه يوم الجمعة المقبل الموافق 16 رمضان على قناة cbc، الساعة 8.45 مساء والإعادة الساعة 2.45 صباحًا والساعة 2.30 ظهرًا، وعلى قناة cbc  دراما الساعة 11.15 مساء والاعادة الساعة 5.30 صباحًا والساعة 11.15 صباحاً، بجانب عرضه على منصة Watch it الساعة 9 مساء.

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

وغابت دنيا سمير غانم 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية.

إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3″، الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومى فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوى.

منة شلبي

تشارك الفنانة منة شلبي، في السباق الرمضانى 2023، بمسلسل تغيير جو بعد نجاح مسلسلها بطلوع الروح رمضان 2022 وتعتبر ثاني إطلالة رمضانية تظهر فيها منة شلبي في دراما رمضان للعام الثاني على التوالي.

ويدور مسلسل تغيير جو حول شخصية شريفة مهندسة الديكور التي تعيش أزمات إجتماعية بسبب ظروف والدتها الصحية التي تعاني من إدمان المهدئات والكحول، وتتعرف على أستاذ التاريخ  إياد نصار الذي يغير مسار حياتها.

مسلسل تغيير جو من بطولة منة شلبي، أحمد مالك، إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف. ومن المقرر عرضه عبر قناة «MBC مصر»، ومنصة «شاهد».

غادة عبد الرازق

وتستعد الفنانة غادة عبدالرازق بالمنافسة في النصف الثاني من رمضان بمسلسل تلت التلاتة، وتجسد من خلاله 3 شخصيات شقيقات، وينتمي لنوعية أعمال الغموض والجريمة والتشويق.

المسلسل مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين.

وقدمت غادة عبد الرزاق آخر أعمالها مسلسل “لحم غزال”، وشاركها فى البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أشرف عبد الغفور، وغيرهم من النجوم.