ماذا قالت سلوي عثمان عن مسلسل  “جعفر العمدة”؟

أكدت الفنانة سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ”أخبار الآن” أنها تشارك كضيفة شرف في مسلسل “جعفر العمدة” الذي يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل ويعرض علي قناة دي ام سي.

وأضافت سلوى عثمان أنها سعيدة بالعمل مع الفنان محمد رمضان حيث تعاونا قبل ذلك في مسلسل “البرنس” وحقق نجاحا كبيرا، وتتمني أن ينال العمل اعجاب الجيمع بما يحمله من مفاجئات كثيرة .

ويعرض مسلسل ” جعفر العمدة”، للنجم محمد رمضان حصريًا علي قناة “dmc”، في سباق دراما رمضان، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.

سلوى عثمان لـ"أخبار الآن": أشارك كضيفة شرف في "جعفر العمدة"

مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله.