الأوسكار تتخذ إجراءات استثنائية لعدم تكرار حادثة صفع ويل سميث لزميله

تخوفًا من تكرار واقعة صفعة نجم هوليوود ويل سميث لزميله كريس روك في حفل الأوسكار العام الماضي، التي هزت أكبر حفل توزيع جوائز في هوليوود وفي العالم، يستعين منظمي حفل الأوسكار في هذه الدورة بفريق أزمات لمواجهة والرد على أي حوادث قد تنشأ في الحفل المرتقب.

ويأتي هذا الإجراء لأول مرة، لمنع أي حوادث مشابهة ومفاجئة لحادث صفع ويل سميث لزميله كريس روك في حفل الأوسكار 2022.

لتفادي صفعة ويل سميث.. ما الإجراءات المتخذة في حفل الأوسكار؟

ويتغيب ويل سميث عن حضور حفل الأوسكار 2023، بعد الواقعة المؤسفة التي كان بطلها إذ مُنع من حضور الحدث لمدة 10 سنوات، رغم أن حفل العام الماضي شهد عودة ويل سميث إلى مكانه مرة أخرى وسط الحاضرين، بعد واقعة صفع زميله، وحصل لاحقًا على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل عن أدائه في فيلم “الملك ريتشارد”.

تستعدّ هوليوود  لحفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 95 من جديد، والتي تشهد منح الجوائز في 24 فئة منها أفضل فيلم، وأفضل إخراج، بجانب جوائز التمثيل والسيناريو والتصوير

وحاز فيلم الخيال العلمي ” Everything Everywhere All in One” على 11 ترشيحًا، وكل من الفيلم الكوميدي الأسود “The Banshees of Inisherin” و”All Quiet on the Western Front” على 9 ترشيحات.

يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ95 على مسرح دولبي الشهير، بحضور مشاهير السينما العالمية، ويقدمه المذيع جيمي كيميل، في محاولة من منظمي الحفل لتدراك خطأ الاستعانة بالممثل الكوميدي كريس روك العام الماضي، والذي شهد سخريته من زوجة زميله ويل سميث، إلى جانب أن جيمي كيميل يحظى بشعبية مرتفعة بين متابعي حفلات الأوسكار السابقة التي تولى تقديمها في أعوام 2016 و2017 و2018.

لتفادي صفعة ويل سميث.. ما الإجراءات المتخذة في حفل الأوسكار؟

ويشارك بتقديم حفل الأوسكار 2023 عدد من نجوم هوليوود منهم الممثلة المكسيكية سلمى حايك، والممثلة الاسترالية نيكول كيدمان .

وتشارك المغنية الشهيرة ريانا في حفل الأوسكار 2023، ومن المقرر أن تقدم أغنيتها “Lift Me Up” التي ترشحت عنها هذا العام لجائزة أفضل أغنية.