حجاب مي نور الشريف يثير ضجة واسعة

جولة سريعة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي وأحدث أخبار الفن نتعرف من خلالها علي مجموعة من الأحداث والأخبار الفنية أهما ظهور الفنانة مى نور الشريف وهى مرتدية الحجاب برفقه شقيقتها سارة ووالدتها الفنانة بوسي من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام.

وأثارت الصورة جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، مما دفع المتابعين ليتسائلوا: هل ارتدت مي نور الشريف الحجاب أم لا.

وجاءت إجابة مي سريعة على أحد المتابعين قائلة: إنها ترتدي الحجاب بسبب انخفاض درجة الحرارة.

من حجاب مي لإيرادات أحدث أعمال الفنان كريم فهمي وهو أنا لحبيبيالذي حقق أمس الأربعاء في دور العرض السينمائية المختلفة إيرادات بلغت 288 ألفًا و806 جنيهًا، ليصل إجمالي ما طرحه الفيلم خلال 8 أيام في السينمات 3 ملايين و142 ألفًا وهو رقم كبير بالنسبة لأبطال العمل الرومانسي الذي يعرض في أيام يعاني منها معظم الجمهور المصري من برودة الطقس وقرر معظمهم عدم الاستمتاع بالخروج والنزهة خلال الأيام الماضية.

فيلم أنا لحبيبى بطولة كريم فهمى وياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف  محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس خلال الأحداث، ولكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

مازالت الأجواء الرومانسية تسيطر علي حياة الثنائي طارق صبري وشيري عادل الذين أعلنا زواجهما منذ فترة ليست بعيدة حيث حرص الفنان طارق صبري منذ ساعات، على تهنئة زوجته الفنانة شيري عادل، بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسمجروب الدفعةوكتب طارق صبري، من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على انستغرام: ”مبروك يا روح قلبي إن شاء الله تكسري الدنيا، ونجاح كبير أوي، أشطر واحدة في الدفعة وأحلى جروب دفعة“.

جروب الدفعة بطولة شيري عادل، محمد عادل، بسمة داوود، أحمد ماجد، عمرو وهبه، ولاء الشريف وصفاء الطوخي، وهو سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام.

ومن التهنئة للذكريات حيث نشرت الفنانة داليا البحيري، فيديو قصير لصور مجمعة برفقه والدها الراحل، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وعلقت داليا البحيري علي الفيديو، كاتبة: ”وحشتني بابا حبيبي“.

يشار إلى أن آخر أعمال داليا البحيرى مسرحيةأبو العربىالتي حققت نجاحاً كبيرًا وقت عرضها، وشارك في بطولة المسرحية كل من هانى رمزى وأحمد فتحي وإخراج تامر كرم.