غادة عادل زعيمة عصابة في فيلم البطة الصفرا

أكدت الفنانة المصرية غادة عادل في تصريحات خاصة لأخبار الآن أنها تصور حاليًا فيلم يحمل اسم “البطة الصفرا” مع كل من الفنان محمد عبد الرحمن وعمرو رمزي وفرح الزاهد ومحمود حافظ، مشيرة إلى أنه يتبقى لها يومين وتنتهي من التصوير.

وأضافت في تصريحاتها أنها تقدم من خلال الفيلم شخصية زعيمة عصابة تحرك أحداث الفيلم ويحدث صراع بينها وبين الأبطال في إطار كوميدي.

غادة عادل تكشف لأخبار الآن تفاصيل دورها في فيلم "البطة الصفرا"

النجمة المصرية عادل عادل في جلسة تصوير

يذكر أن شهرة غادة عادل جاءت بعد خوضها مجال الإعلانات من خلال مشاركتها أمير الغناء العربي هاني شاكر كموديل في كليب “تخسري” عام 1997، وبسبب جمالها وأدائها التمثيلي في الكليب تلقت الكثير من العروض وقتها ليكون وش الخير عليها.

وتوالت نجاحات غادة عادل في الكثير من الأعمال السينمائية والدرامية، حيث خاضت بطولة أفلام مثل: “ولاد رزق 2″، للنجم أحمد عز، وفيلم “نادي الرجال السري” مع كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وفيلم “كازابلانكا” مع أمير كرارة، ومسلسل “مملكة إبليس” بجزأيه الإثنين، ومسلسل “ليالينا 80″، فيلم “الخطة العامية”، وفيلم “أحمد نوتردام” مع رامز جلال ومسلسل “أحلام سعيدة” مع النجمة يسرا وعرض رمضان الماضي.

غادة عادل تكشف لأخبار الآن تفاصيل دورها في فيلم "البطة الصفرا"

الفنانة غادة في صورة لأحد أدوارها الفنية

ولمع اسم النجمة غادة عادل وقتها لتكون الواجهة السينمائية التي يستعين بها النجوم لتكون البطلة أمامهم فقد شاركت في عام 1999 بفيلم “عبود على الحدود” مع الراحل علاء ولي الدين، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز وعزت أبو عوف، من إخراج شريف عرفة، ثم في عام 2000 قدمت مسلسل “وجه القمر” وبعدها شاركت في فيلم “بلية ودماغه العالية” مع محمد هنيدي وسعيد صالح وهالة فاخر ومن إخراج نادر جلال.