تامر حسني يؤكد أن مايلي سايرس استعملت لحنه في أغنيتها الجديدة

  • روج الفنان كريم فهمي لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم أزمة منتصف العمر
  • علق الفنان تامر حسني عن التشابه الكبير ما بين لحن أغنيته هدلعني

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية عدد من الأخبار منها تحقيق فيلم “شلبي” بطولة النجمين كريم محمود عبد العزيز وروبي، إيرادات منذ طرحه في شباك التذاكر 8 ملايين و905 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تتزايد إيرادات الفيلم

خلال الفترة المقبلة مما يهدد إيرادات فيلم النجم محمد هنيدي نبيل الجميل أخصائي تجميل الذي احتل صدارة الايرادات منذ بداية عرضه وحتي الآن.

فيلم “شلبي” بطولة كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، محمد محمود، الطفلة سيليا سعد، الطفلة لافينيا نادر، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

وبخصوص حالة الموسيقار حلمي بكر الصحية أعلن الدكتور عاطف إمام، عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق، خروج الموسيقار حلمي بكر من العناية المركزة ونقله إلى غرفة عادية بالمستشفى.

ونشر الدكتور عاطف إمام عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق صوره تجمعه مع الموسيقار حلمي بكر بعد خروجه من العناية المركزة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا: الآن

وبعد انتقال الموسيقار الكبير حلمي بكر من العناية المركزة إلى غرفة بالمستشفى، الحمد لله صحته بحالة جيدة، وتمنياتي له بالشفاء العاجل إن شاء الله.

سبب تواجد إلهام شاهين في السعودية

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها أثناء تأديتها مناسك العمرة فى بيت الله الحرام على صفحتها الرسمية بموقع إنستغرام معلقة: “عمرة لأمى الغالية الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة.. بصحبة أخى أمير.. ربنا يخلى كل الأمهات ويعطيهم الصحة.. الأم أغلى ما فى الوجود”.

رسالة النبوي ليوسف شاهين

بكلمات مؤثرة لــ الفنان “خالد النبوي ” فى ذكر ميلاد المخرج الراحل يوسف شاهين يحيى ذكر ميلاده، وكتب النبوي عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : “يوسف شاهين وحشتنا كل سنة وانت عايش وبنتعلم منك”.

الحلفاوي ممتن للشرطة المصرية

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي، رجال الشرطة بعيدهم الـ 71، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب نبيل الحلفاوي في تغريدة له: “تحية وامتنان للساهرين على الأمن في عيدهم وأسكن الله شهداء معركتهم ضد الإرهاب في جناته. وتحية وامتنان للأطهار الذين خرجوا في مثل هذا اليوم عشقا لوطنهم بنية صادقة مخلصة سعيا نحو الأفضل لشعبهم غير ساعين لمصلحة شخصية أو فئوية ولأرواح من استشهد منهم. أنزلهم الله فسيح جناته”.

عودة السينما الغنائية

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “الحب بتفاصيله” البوسترات الدعائية للفيلم بالخليج حيث اكتسحت عدد كبير من الدول العربية منهم السعودية والكويت والبحرين وذلك تمهيدا لطرح الفيلم بالدول العربية يوم ٩ من شهر فبراير المقبل عقب طرحه في مصر يوم ٨ من شهر فبراير.

ويعتبر فيلم “الحب بتفاصيله” عودة قوية للأفلام الرومانسية التي تضم عدد كبير من الأغاني حيث يضم الفيلم أغنية دويتو بين مصطفى قمر و محمد نور و أخرى مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات و أغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

فيلم “الحب بتفاصيله”، بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان ، الفنانة اللبنانية ميساء عطالله، دينا هلال، ناردين عبد السلام، والفيلم إنتاج شاكر بن يحمد وهيثم حسن و تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى ومسئول إعلامي يارا احمد.

أزمة كريم فهمي

روّج الفنان كريم فهمي لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم أزمة منتصف العمر، قبل عرضه بساعات قليلة، حيث نشر صورة البوستر الدعائي له، وعلّق على الصورة قائلًا: “النهاردة الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و12 بتوقيت السعودية عرض أول حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، ويا رب يعجبكم، ومستني ردود الأفعال”.

المسلسل بطولة الفنان كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، وآخرون من النجوم، والمسلسل سيناريو أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل.

تامر حسني يسبق مايلي سايرس

علّق الفنان تامر حسني عن التشابه الكبير ما بين لحن أغنيته هدلعني، وأغنية الفنانة الأمريكية مايلي سايرس، مؤكدًا أنه قام بالغناء على هذا اللحن أولًا.

ونشر تامر حسني فيديو يقارن به أغنيته هدلعني من فيلم بحبك، وأغنية الفنانة الأمريكية مايلي سايرس Flowers، وذلك من خلال خاصية ستوري بحسابه الشخصي في موقع الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا: عشان تعرفوا أن العرب جامدين وسابقين، هدلعني تشابهت يا جدعان بس مايلي سايرس حبيبتنا برضو مش مشكلة.