Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

من هم نجوم رمضان هذا العام؟

24/01/2023 . 01:49

Featured Image

مصر (أخبار الآن)

نجوم رمضان للمرة الرابعة على التوالي.. أبرزهم يسرا وكرارة

شهرين تقريبا فقط تفصلنا عن قدوم شهر رمضان الذي تنتظر فيه عددًا من الأعمال الدرامية المهمة تواجدها على الشاشات بعدما اعتاد عدد من نجومه الاستمرارية في تقديمها على مدار أكثر من عام على التوالي دون انقطاع عن جمهورهم، ومن هؤلاء النجوم أمير كرارة الذي يقدم مسلسل "سوق الكانتو" حيث تدور أحداث سوق الكانتو في إطار شعبي وتحديدًا في سوق "البالة" بوسط البلد عام 1922، وانطلق أمير كرارة كواحد من نجوم الدراما من خلال الأدوار الشعبية وتحديدًا عندما قدم شخصية "ميمى الرايق" في مسلسل "طرف ثالث" الذي تم عرضه عام 2012 والذي دفعه نحو البطولة المطلقة في العام التالي مباشرة وقدم مسلسل "تحت الأرض"، واستكمل كرارة بعد ذلك أدواره الشعبية في مسلسلي "حواري بوخاريست" عام 2015 و"الطبال" عام 2016.

من هم نجوم رمضان هذا العام؟
صورة إعلان مسلسل حواري بوخاريست

مسلسل "سوق الكانتو" تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

ويُعد العمل الرابع لأمير على التوالي في دراما رمضان بعد نجاحه في الأعوام السابقة حيث قدم مسلسل "العائدون" و"الاختيار" و"نسل الأغراب" خلال السنوات الثلاث الماضية.

تواصل كذلك النجمة يسرا تصوير عدد من مشاهد مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم "حمد الله ع السلامة" في عدد من ديكورات العمل المختلفة، والمقرر طرحه في موسم رمضان المقبل.

ويشارك النجمة يسرا في بطولة مسلسل "حمد الله ع السلامة" عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنانة شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوى، أوتاكا، والمطرب عنبة في أول تجربة درامية تليفزيونية له.

مسلسل "حمد الله ع السلامة" تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل، وكان فريق عمل المسلسل قد أجرى بروفات كثيرة خلال الفترة الماضية من أجل التحضير للعمل.

وقدمت يسرا في دراما رمضان في الأعوام السابقة مسلسلات "أحلام سعيدة" و"حرب أهلية" و"خيانة عهد".

من هم نجوم رمضان هذا العام؟
اعلان مسلسل "أحلام سعيدة"

وبعد تقديمها عدد من الأعمال الدرامية الناجحة في موسم رمضان خلال الأعوام الماضية تخوض الفنانة ريهام حجاج السباق الرمضاني بمسلسل "جميلة" من إنتاج "العدل جروب" ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والفنانين منهم النجمة القديرة سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزي، وعبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.

مسلسل "جميلة" من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج المنتج الكبير جمال العدل، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التي نشهدها من حولنا في المجتمع، وكيف تمر البطلة "جميلة" أو ريهام حجاج من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

وقدمت ريهام في السنوات السابقة بموسم رمضان عدة اعمال منها مسلسل "يوتيرن" و"كل ما نفترق، و"لما كنا صغيرين".

من هم نجوم رمضان هذا العام؟
مسلسل "يوتيرن"

ويشارك الفنان مصطفى شعبان بمسلسل "باب المجال" ويعود بهذا المسلسل من جديد إلى الدراما الشعبية التي تميز فيها من قبل في عدد من الأعمال الدرامية، وحرص  شعبان خلال الفترة الماضية على تكثيف التدريبات البدنية والنفسية من أجل تقديم عمل يليق بمشواره الفني، خصوصًا أنه وعد جمهوره بشخصية مفاجأة في هذا العمل.

مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، جومانا مراد مع النجمة الكبيرة سوسن بدر، والنجم الكبير رياض الخولي، ومجموعه من النجوم أبرزهم  محمد نجاتي، محمود حافظ،  سماء إبراهيم، عارفه عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، أحمد كشك هبه حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على وعصام العرجانى وتدور أحداثه في إطار دراما  شعبيه اجتماعية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية