مي سليم: أتمنى أقدم أغنية للأطفال

تعيش الفنانة والمطربة مي سليم حالة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان “إحنا كبنات” نالت من خلالها إشادات كبيرة من داخل الوسط الفني، كما تشارك في أكتر من عمل درامي وسينمائي، عن كل ذلك وأشياء أخرى في مشوارها تحدثنا معها في حوار خاص لأخبار الآن.

كيف ترين ردود الأفعال على أغنيتك الأخيرة “إحنا كبنات”؟

الحمد لله وصلتني ردود أفعال قوية وإشادات كبيرة من أصدقائي داخل الوسط الفني وخارجه، والأغنية جديدة ومختلفة وموضوعها حلو، لافتة إلى أنها قدمت من خلالها شكلًا جديدًا، تتحدث عن مشاعر الكثير من الفتيات، وأخذت رأي مجموعة من البنات في الأغنية قبل طرحها وكلهم شجعوها على تقديمها للجمهور، والأغنية لا تعادي الرجال، ونقول لهم إننا قلبنا أبيض وطيبات وكلمة واحدة تراضينا، ونطالبهم بالحنية فقط”.

مي سليم في حوار مع أخبار الآن: أغنية "إحنا كبنات" لا تهاجم الرجالة

الفنانة والمطربة مي سليم

 

البعض اعتقد أن الاغنية تهاجم الرجال ما تعليقك على ذلك؟

وجدت تفاعل كبير من الرجال على الأغنية وهي لا تهاجمهم وفي نفس الوقت لا تنصف الرجل على المرأة، ولكن أحب أن أؤكد من خلالها أن أقل فعل أو كلمة بسيطة قادرة على إسعادنا، وهذه الرسالة الأهم للرجل، وأعدهم أن تكون أغنيتي القادمة في صالحهم، وخلال الفترة المقبلة أحضر لعدة أغاني مختلفة.

مي سليم في حوار مع أخبار الآن: أغنية "إحنا كبنات" لا تهاجم الرجالة

هل تفكرين في تقديم ألبوم كامل في الفترة الحالية؟

الموضوع صعب شوية، حيث أن الألبوم يأخذ وقتا كبيرا في تحضيراته وتنفيذه، بالإضافة إلى أن الأغنية ”السينجل“ تحقق التواجد والانتشار القوي والسريع في الفترة الحالية، وأُفضل أن أتواجد على الساحة الغنائية بأغنية سينجل كل فترة، وهذه خطتي خلال الفترة المقبلة.

كيف ترين المنافسة في سوق الغناء حاليا؟

أراها ظاهرة صحية جدًا.. لابد أن يكون هناك منافسة في السوق الغنائي بين مختلف المطربين، بالإضافة إلى أن تنوع الموسيقى المقدمة للجمهور شيئا مميزًا أيضًا، ومن يحكم على المحتوى بالسلب أو الإيجاب هو الجمهور، ولم يعد هناك سوق غناء كما السابق، لا توجد شركات إنتاج، والحقيقة أني قدمت العديد من الأغاني المميزة، ولن أقول أني أعظم صوت ولكن أؤدي الحالة جيداً ولدى القدرة على إيصالها بشكل جيد أفضل من غيري، ونفسي أكون موجودة لإكمال مشواري بالغناء ولكن لم يعد هناك سوق إنتاج، في الماضي كنت تجد 9 أو 10 شركات إنتاج تختار بينهم وحالياً أصبحت توجد شركة واحدة فقط، أو تنتج لنفسك، وبسبب أني أعرف نفسي جيداً أبعد كثيراً فأرى أن السينجل هو الأنسب في الوقت الحالي، إنما أعمل ألبوم تاني لا أعد أحدًا.

مي سليم في حوار مع أخبار الآن: أغنية "إحنا كبنات" لا تهاجم الرجالة

ماذا تتمنى مي سليم في عالم الغناء؟

أتمنى خلال الفترة المقبلة تقديم أغنية خاصة للأطفال وهذا ما أسعى إليه خصوصًا بعد غياب تلك الأغاني عن الساحة، كما أنني أتمنى تقديم دويتو يجمعنى بشقيقتى النجمة ميس حمدان.

ماذا عن تفاصيل مسلسل “السجل الأسود” في موسم رمضان 2023؟

العمل تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق، ويشاركني مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد سليم، دينا، الأردني منذر رياحنة، هالة فاخر، محمد نجاتي، أحمد عبد الله محمود، حازم إيهاب، وتأليف ياسر بدوي، وإخراج جميل جميل المغازي، وأقدم من خلاله شخصية شريرة .

مي سليم في حوار مع أخبار الآن: أغنية "إحنا كبنات" لا تهاجم الرجالة

تشاركين في فيلم “التاروت” مع رانيا يوسف وسمية الخشاب، ماذا عنه؟

أجسد خلال أحداث فيلم التاروت شخصية “ريهام” التي تعمل كمقدمة برامج طبخ، وصديقة للثنائي سمية الخشاب ورانيا يوسف منذ الطفولة، ويضم العمل عددا من الفنانين منهم محمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري،  ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير حول  3 بنات حصلت لهن حادثة ونرى مدى تأثير الحادثة في حياتهن.

من وجهة نظرك ما المعايير التي يجب أن تتوافر في الفنانة حتى تقدم البطولة المطلقة؟

لابد أن تكوني متمكنة ولديك أدوات فرضت نفسها على الشاشة خلال أدوارك السابقة، وحتى هذا ليس الشرط الأساسي، لأن هناك ممثلين أقوياء جداً ونسأل أنفسنا لماذا لا يقدمون البطولة، ولكن المنتجين لا يرونهم يصلحون، لأن البطولة لها عوامل كثيرة منها الشكل، التمثيل، الطلة، إحساسك إنك نجم ولك كاريزما على الشاشة، وحب الناس لمشاهدة النجم، فنجد فى هوليوود، هناك فنانات يتمتعو بجمال كبير وأصبحو نجمات دون امتلاكهم قدرات تمثيلية كبيرة.

مي سليم في حوار مع أخبار الآن: أغنية "إحنا كبنات" لا تهاجم الرجالة

مي سليم تعاونت في مشوارها مع كبار النجوم.. كيف ترين ذلك؟

أنا محظوظة جداً بالعمل مع مدارس تمثيل مثل عادل إمام في مسلسل عوالم خفية، ومحمود عبدالعزيز في مسلسل جبل الحلال، ونور الشريف في مسلسل خلف الله، هم نجوم كبار وكل واحد فيهم استمتعت بالعمل معه، وأخذت من كل نجم خبرة تمثيلية كبيرة، وأتمنى أن أكون تعلمت منهم، وظهر ذلك على الشاشة

 

السوشيال ميديا سلاح ذو حدين هل تتفقين مع هذا الكلام؟

بالفعل السوشيال ميديا لها مميزات وعيوب، ومهمة للفنان بشكل كبير، لأن من خلالها يتمكن من معرفة ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم على أدواره، لهذا أسعى أن أكون موجودة على السوشيال ميديا بشكل دائم، وفى نفس الوقت أيضا من عيوبها منها التعليقات السخيفة وغيرها .

مي سليم في حوار مع أخبار الآن: أغنية "إحنا كبنات" لا تهاجم الرجالة

حققت الفيديوهات التي جمعتك بشقيقتك ميس حمدان مشاهدات عالية على التيك توك متى نراكم في عمل يجمعكم؟

أتمنى ذلك، أنا وميس بيننا كيمياء مشتركة، أعتقد أننا سنقدم شيئاً جيداً حال توافر الورق الجيد الذي يجمعنا سوياً.

من المطربين الذين تحبين الاستماع لهم؟

الكثير أحب الاستماع إليهم منهم الهضبة عمرو دياب وتامر حسني وشيرين وغيرهم بكثير، وأي حاجة حلوة بسمعها، وخلال الفترة الأخيرة لفت انتباهي أغاني المطرب أحمد سعد الذى يتمتع بصوت قوى ومميز.

مي سليم في حوار مع أخبار الآن: أغنية "إحنا كبنات" لا تهاجم الرجالة

ما تقييمك لعام 2022 على المستوى الفني والشخصي؟

الحمد لله راضية تماماً عما قدمته العام الماضي من أعمال درامية تنوعت من خلالها بين شخصيات مختلفة وجديدة عليا، منها مسلسل دنيا تانية مع ليلى علوي، ومسلسل بأثر رجعي، وحكاية أعمل نفسك ميت ضمن مسلسل نصيبي وقسمتك، وختمت العام بأغنيتي الجديدة إحنا كبنات، وسعيدة كثيراً بهذه التجربة، وعادة لا أُفضل ذكر أي سلبيات مررت بها خلال العام، بل أحرص على التفكير بشكل إيجابي في جميع أمور حياتي.

ما هي أمنيتك في العام الحالي؟

أتمنى تقديم أعمالاً جديدة تحقق نجاحًا كبيرًا، وأتمنى أن يعم الخير والسعادة على الجميع، وأن يكون عاماً مليئاً بالأحداث الإيجابية على جميع الأصعدة، وأن يحقق كل منا ما يتمناه .