بعد غياب 3 سنوات.. دنيا سمير غانم تعود لموسم رمضان

أيام قليلة وتبدأ الفنانة دنيا سمير غانم تصوير أول مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل ولم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، لكن المعلومات المبدئية عنه أنه مكون من 15 حلقة.

المسلسل من بطولة محمد سلام، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب وعدد آخر من الفنانين وإخراج اسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

 

وتكسر دنيا سمير غانم غياب 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها على مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته هشام ماجد، محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

وفى سياق آخر، تنشغل دنيا سمير غانم بعرض مسرحيتها الجديدة “انستونا” ليلة رأس السنة والتي تسجل التجربة الأولى لدنيا على خشبة المسرح، وهي من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة كل من بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

وتجسد دنيا سمير غانم في المسرحية دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، حيث يجسد دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، وتغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة، والاستعراضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

وعُرض لدنيا سمير غانم مؤخراً في السينمات فيلم “تسليم أهالي” والذي شارك في بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، ويتناول العمل قصة زوجين، حيث يحلم الزوج الذى يعمل بمهنة الطبيب البشرى في الهجرة لكندا، لكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.