“بابا المجال” يجمع بين مصطفى شعبان ونسرين أمين في مسلسل

انتهى أبطال مسلسل “بابا المجال” من تصوير عدد من مشاهد العمل الذي يشارك في بطولته الفنان مصطفى شعبان ونسرين أمين التي تجسد شخصية فتاة تدعى جميلة من حارة شعبية وتنشأ بينها وبين مصطفى قصة حب تتطور مع الأحداث التي تدور في إطار شعبي اجتماعي، ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل 2023.

مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

وفى سياق آخر بدأت نسرين أمين مؤخراً تصوير مشاهدها في مسلسل “تحت الوصاية” المكون من 15 حلقة تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم وعدد آخر من الفنانين.

كما تنتظر نسرين أمين عرض مسلسل “حرب الجبالي” المكون من 45 حلقة والذي انتهت من تصويره مؤخرا، وهو بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وانتهت نسرين أمين الشهر الماضي من تصوير فيلم “رهبة” مع أحمد الفيشاوي، والذي تجسد في أحداثه شخصية شقيقة الفيشاوي وتعمل مطربة شعبية في الأفراح، والعمل سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق ويشارك في بطولته ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين.